إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو، 2020 | آخر تحديث:
محمود حميدة

حلّ الفنان محمد حميدة ضيفا على برنامج mbc trending، ليتحدث عن كواليس مشاركته في فيلم الخيال العلمي "الغسالة".

اقرأ أيضا: ريهام حجاج ترد على انتقادات صورها مع محمود حميدة

أوضح حميدة أنه يتعامل مع كل الافلام المعروضة عليه بطريقة واحدة، ألا وهي جودة السيناريو أولا، ثم سؤال المخرج عما يريده منه بالضبط ثانيا، قائلا: "الأول اشوف السيناريو.. وبعد كده أشوف المخرج عاوزني أنا تحديدا في السيناريو ده ليه؟ إذا مجاوبش على السؤال ده مبشتغلش معاه ولو مقالش إجابة تقنعني مبشتغلش معاه".

وعن تعاونه مع المخرج عصام عبد الحميد الذي يخوض تجربة الإخراج لأول مرة من خلال فيلم "الغسالة"، قال حميدة: "حسيت إني بتعامل مع مخرج كبير، وسعيد إني أتعاون مع المخرج الصغير الكبير جدا عصام عبد الحميد".

فيلم "الغسالة" بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، مدير تصوير جاد بيروتي، وإنتاج نيو سينشري وسينرجي فيلم وأفلام مصر العالمية.

يشار إلى أن آخر أعمال محمود حميدة السينمائية، هو فيلم "ورد مسموم"، الذي قام ببطولته بجانب كلاً من ‏مريهان ‏مجدي، صفاء الطوخي، إبراهيم النجاري، كوكي، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح‎.

كما يشارك في الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسل "لما كنا صغيرين"، إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏

اقرأ أيضا:

بسبب الشيخ صالح كامل... رضوى الشربيني تبكي في بث مباشر

صورة وفيديو - أحمد السقا ضيف آخر حلقة من "الاختيار".. يقدم هذا الدور