نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو، 2020 | آخر تحديث:
مسلسل "فلانتينو"

عرضت الحلقة الـ26 من مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "فلانتينو" لـ عادل إمام

لا زال "بهاء فتحي" يراقب ما يحدث مع "فلانتينو" و"عفاف" ويحاول أخذ المدرسة الجديدة، ويحاول المهندس المسئول عن إنشاء المدرسة أن يقنع "عفاف" بترك المدرسة أو إدخال مستثمر معهم وهو "بهاء فتحي" لكنها تتشاجر معه وتتهمة بالخيانة.

يجد "أرشميدس" حلا للخسائر التي وقعوا فيها بسبب رفض أولياء الأمور رفع مصاريف المدرسة، وهي زيادة عدد الطلاب وتخفيض المصروفات 30%.

يتشاجر "معتز" مع والدته "جيلان" بسبب زميلته "دينا" وعقاب أهلها لها بعد ذهابها إلى منزله، أما الإعلامي "جميل سالم" يشيد بـ"فلانتينو" بعد تخفيض مصاريف مدارسه وهي مبادرة أشادت بها وزارة التربية والتعليم أيضا.

ترى "نورا" "عاصم" يجلس في سيارته أمام فيلا "عفاف" وكادت أن ترى "فلانتينو" يخرج منها وتكتشف زواجه من امرأة أخرى.

تحتفل الفتيات بخطبة "نبوية" لـ"هاني" ويعرف بالامر دكتور "عبد العزيز" ويصاب بصدمة ويموت.

"سامح" طليق "جيلان" يذهب لها في المدرسة ويرى "أرشميدس" معها ويتشاجرا وتراهم "عفاف" وتخبر ابنها أنها وافقت على زواجهما، لكن "جيلان" ترفض.

يحاول "هاني" التقرب من "نبوية" لكنها تشعر باختلافه عنها، كما تصدم بمعرفتها وفاة دكتور "عبد العزيز".

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

سيد عبد الحفيظ يكشف شماته هذا اللاعب بعد مقلب "رامز مجنون رسمي"

ستيفاني صليبا عن أحمد السقا: صعب عليا