ستيفاني صليبا عن أحمد السقا: صعب عليا

ستيفاني صليبا عن أحمد السقا: صعب عليا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 19:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 19:41
ستيفاني صليبا وأحمد السقا ستيفاني صليبا وأحمد السقا
تطل الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا على الجمهور المصري اليوم من خلال مشاركتها في برنامج "إغلب السقا" مع الفنان أحمد السقا.

تعليق أحمد صلاح حسني على وفاة إنعام سالوسة في "الفتوة"

يبدو أن ستيفاني قررت كشف نتيجة البرنامج قبل عرضه، بعدما نشرت عبر حسابها على Isntagram صورتها مع السقا وكتبت: "صعب عليي.. بس كان لازم أغلبو، تابعوني في إغلب السقا الليلة مع أحلى ناس".


‎صورة‎


برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

يُعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBCمصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا:

شاهد- قناة dmc تحذف هذا المشهد من مسلسل "البرنس"

كورونا تمنع صفاء أبو السعود من حضور جنازة زوجها

نهال ناصر

5/19/2020 7:41:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"