تعليق أحمد صلاح حسني على وفاة إنعام سالوسة في "الفتوة"

تعليق أحمد صلاح حسني على وفاة إنعام سالوسة في "الفتوة"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 10:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 10:23
مسلسل الفتوة مسلسل الفتوة
شهدت الحلقة 26 من مسلسل "الفتوة" العديد من الأحداث الدرامية، أبرزها وفاة الفنانة إنعام سالوسة والتي تجسد دور والدة "حسن الجبالي" ياسر جلال.

اقرأ أيضا: شاهد- ياسر جلال يتعرض لهبوط بالدورة الدموية على الهواء

علّق الفنان أحمد صلاح حسني على المشهد، معربا عن تأثره به بشدة، كاتبا عبر حسابه على Twitter: "مشهد وفاة الفنانة الكبيرة والقديرة إنعام سالوسة في حلقه اليوم يهز القلوب".



وبسؤاله من المتابعين "هل المشاهد أو الأعمال التراجيدية والحزينة تؤثر على الحالة النفسية للممثل؟"، أجاب: "أنا حزين أقسم بالله رغم إنه تمثيل في النهاية ربنا يديها الصحة، بالطبع بياخد بعض الأيام للخروج من أبعاد الشخصية، وهناك مشاهد تأثيرها بيطول خاصة لو مرتبط بوقف حقيقي مر عليك".

صورة

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


بالصور - شقيقة محمد رمضان تحتفل بعقد قرانها

تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب : إديني أرنب أشتري 4 بيوت

إيمان مندور

5/19/2020 10:23:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"