تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب : إديني أرنب أشتري 4 بيوت

تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب : إديني أرنب أشتري 4 بيوت

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 0:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 1:8
عمرو دياب وتركي آل شيخ عمرو دياب وتركي آل شيخ
قبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية التحدي الذي دعاه إليه سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق في مباراة بلاي ستيشن تخصص عوائدها لصالح منصة "جود الإسكان" بالمملكة العربية السعودية.

بعد تعرضها للسخرية.. ياسمين صبري تتهم رامز جلال بحذف كلامها عن أبو هشيمة


وعبر حسابه الرسمي على Twitter، قال آل سويلم "أتحدى الأسطورة أبو ناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان، والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي".



وقبل آل الشيخ التحدي ورد من خلال تغريدة أخرى عبر Twitter قائلا "‏‎قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان واباخذ الميريا وتاخذ النصر وأتحداك بعد ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بثا مباشرا للجميع".

ليأتي دعم الفنانين ومشاهير الوطن العربي وفي مقدمتهم الفنان عمرو دياب الذي علق على هذه المباراة موجها حديثه لتركي آل شيخ "ماتش جامد ..شد حيلك، ودايما سباق للخير".

ليمازحه رئيس هيئة الترفيه أن يعطيه أرنب وتعنى مليون جنيها ليشتري به 4 منازل، ويرد عليه عمرو دياب بأنه نباتي لا يتناول الحيوانات ولكن يعده بتنفيذ مطلبه.

‎صورة‎

جدير بالذكر أن مبادرة جود انطلقت خلال الفترة الماضية من أجل توفير بعض الوحدات السكنية للأسر المحتاجة في الوقت الحالي بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

اقرأ أيضاً


طلب إحاطة من البرلمان ضد مسلسل "البرنس" بدعوى التحريض على زنا المحارم

7 معلومات عن سارة التونسي التي خطفت الأنظار في "100 وش".. اكتشاف مخرج مصري وكانت والدة ياسمين صبري




مروة لبيب

5/19/2020 1:08:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"