مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 18 مايو، 2020 | آخر تحديث:
شاهد عيان

تبدأ أحداث الحلقة 22 بزيارة "ليلى" إلى الجريدة التي كانت تعمل بها شقيقتها "ندى" وتلتقي بأحد زملائها وتطلب منه معلومات بعد أن عثرت على ملفات هامة تحمل أسماء أفراد عصابة "عدنان" و"وهيب العزازي" وملف خاص بـ"عمر" أيضا.

4 تشابهات لا يمكن التغافل عنها بين "النهاية" وأفلام أجنبية

يرفض زميل "ندى" الإدلاء بأي معلومات لـ"ليلى" عما تورطت فيه شقيقتها خوفا على حياته وحياة ابنه الصغير، وينصحها بالمضي قدما في حياتها لتجنب أي مخاطر، ويطلب منها عدم التواصل معه مرة أخرى، ولكنه يخبرها باسم صديقتها المقربة.

تستمر "ليلى" في محاولتها للوصول إلى "علياء" صديقة "ندى" فتزور مكتب المحامي "طارق المهدي" وتتحدث إلى إحدى صديقاتها وثيير بذلك خوف "طارق" لأنها تبحث عن دليل لاختفاء "ندى" وتتلقى "ليلى" مكالمة من والدة "عمر" تعترف لها بقلقها البالغ على ابنها "عمر".

تستمر الفتاة التي تدعي أنها زوجة "عمر" في الضغط عليه بعد فقدانه الذاكرة من أجل الانتقام لابنه المزعوم وبناءا عليه يتورط في عملية إرهابية ويلتقي بـ"أبو حماد" و"وهيب العزازي" من أجل تفاصيل العملية فيعود برفقتهم إلى مصر ويخضع لتدريبات تذكره بمهاراته القتالية حتى يدفعوه لقتل رجل الأعمال عادل الوايلي.

بينما تصل ندى لشقتها الجديدة تحت اسم مستعار يتصل بها "وهيب" لطلب لقائها ويصحبها هو وطارق وأبو حماد للقاء "عمر" للمرة الأولى.

اقرأ أيضا:

سوزان نجم الدين تقاضت هذا المبلغ في حلقة "رامز مجنون رسمي"

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح