إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 18 مايو، 2020 | آخر تحديث:
ظافر العابدين

كشف الفنان ظافر العابدين تفاصيل مشاركته في مسلسل "The Eddy" الذي يعرض على منصة Netflix، موضحا أنه مشروع مختلف، وفكرته مبنية على فرقة للجاز ثم تتفرع الأحداث.

اقرأ أيضا: شاهد- ياسر جلال يتعرض لهبوط بالدورة الدموية على الهواء

أضاف ظافر خلال حواره ببرنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "العربية - الحدث"، أن تركيبة المسلسل مهمة ومختلفة، وتشمل أسماء كبيرة لها شهرة عالمية، كما أن المخرج حاصل على جائزة أوسكار، وهذه هي أول تجربة تلفزيونية له.

وعن كواليس قبوله للدور، قال: "دور مختلف وجذاب لأي ممثل، بلا تردد وافقت على المشاركة"، مشيرا إلى أن معايير اختياره للأعمال تعتمد على تحقيق إضافة حقيقية له، وأضاف أنه موجود الآن في لندن مع الأسرة، منذ قرابة الشهرين، منذ توقف تصوير الجزء الثاني من (عروس بيروت) بسبب فيروس كورونا، لافتا إلى أنه قضى شهرين كاملين في حظر كلي في لندن، لكن الآن تم تخفيف الحظر.

يذكر أن آخر أعمال ظافر العابدين الدرامية كان مسلسل "عروس بيروت"، وشارك في بطولته مع كارمن ‏بصيبص، تقلا شمعون، ‏جو ‏طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الرعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنه، مي ‏صايغ، فائق عرقسوسي، فادي ‏إبراهيم، وهو نسخة ‏معربة من المسلسل التركي "عروس اسطنبول‎".‎

ولأول مرة يظهر ظافر العابدين في مسلسل وهو يتحدث باللهجة اللبنانية، إذ كان يتحدث باللهجة المصرية ‏في ‏الأعمال اللبنانية التي ‏سبق وشارك بها‎.
اقرأ أيضا:

آسر ياسين يرد على اتهامه بإهانة القضية الفلسطينية في "بـ 100 وش"

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح