إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو، 2020 | آخر تحديث:
عمرو أديب وعادل إمام

هنأ الإعلامي عمرو أديب، الفنان عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده الثمانين، موضحا أنه لن يأتي ممثل مثل الزعيم مرة أخرى.

اقرأ أيضا: فيديو- هكذا احتفل عادل إمام بعيد ميلاده

روى أديب خلال حلقة، أمس، من برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، موقفا جمعه بالزعيم خلال زيارته لأسيوط في أواخر الثمانينات لعرض مسرحية "الواد سيد الشغال"، حيث أوضح أديب أنه وقتها كان قد تخرج لتوه من الجامعة والتحق بمؤسسة روزاليوسف، فكلّفه رئيس التحرير بتغطية زيارة عادل إمام لأسيوط.

أضاف أديب أنه قبل هذه الزيارات كانت الجماعات المتطرفة في أسيوط قد هاجمت إحدى المسرحيات وقاموا بتكسير المسرح، فقرر عادل إمام أن يواجه الإرهاب وتوجه لأسيوط لعرض مسرحيته هناك، قائلا: "كنت معاه في القطر.. سافرنا كلنا في قطر واحد.. وفي مشهد العربية اللي طلع فيه يشاور للناس ده كنت واقف وراه وصرخت قولتله انزل.. إحنا خايفين حد يضربه بالرصاص لأنه راح للمتطرفين".

تابع: "سافرنا في قطر واحد.. طريق طويل كانت الداخلية مأمناه بصعوبة، لأن طريق الصعيد ده كان ممكن أي حد يطلع ياخدنا كلنا.. كنا كلنا مرعوبين.. وعادل الوحيد فينا اللي مش خايف.. حتى وقت العرض وهو بيحيي الجمهور كنا واقفين في الكالوس وحاسين إنه ممكن يتقتل في أي لحظة".

على صعيد آخر، ينافس الزعيم في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "فلانتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال ‏عبد ‏العزيز، ‏وعمرو ‏وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من ‏الوجوه ‏الجديدة، ‏وتأليف ‏أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات ‏بينهما ‏مع ‏مغامرة ‏ومفاجآت‎.‎

اقرأ أيضا:

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز: تشاركني في اختياراتي