بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 10:33 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 10:33
مسلسل الفتوة مسلسل الفتوة
شهدت الحلقة 24 من مسلسل "الفتوة" العديد من الأحداث، أبرزها غدر "عزمي" أحمد صلاح حسني، بـ"حسن الجبالي" ياسر جلال، بعدما أعطاه حسن ظهره مؤكدا له أنه لا يأمن لأحد في الدنيا مثله، لكن يغدر به عزمي ويطعنه من الخلف.

اقرأ أيضا: تعرف على سعر ساعة أحمد أبو هشيمة.. إصدار خاص

علّق حسني على المشهد، عبر حسابه على Twitter، كاتبا: "صراع النفس البشرية للإنسان علي الأرض مشهد الغدر فيه درس كبير وهو إنك عمرك ما تسلم رأسك للشيطان وأنت غاضب وغير قادر علي التفكير.. الخيانة والغدر أبشع صفة لأي إنسان علي الأرض لا أعتقد أن هناك أبشع من أن تكون خائن.. حتى لو ندمت علي ما فعلت هيكون فات الأوان.. مش ده تمثيل بس والله زعلان".



وعبّر العديد من المتابعين عن استيائهم من مشهد الغدر بحسن الجبالي، ليعتذر أحمد صلاح حسني، مؤكدا أنه يرفضه كإنسان لكن "الورق عايز كده" على حد تعبيره.

صورة

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


مسلسل النهاية الحلقة 23: الظهور الأول لإياد نصار وليونيل ميسي

فيديو- هكذا احتفل عادل إمام بعيد ميلاده

إيمان مندور

5/17/2020 10:33:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"