نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 3 مايو، 2020 | آخر تحديث:
حياة الفهد وماندو العدل

يبدو أن أزمات المسلسل الكويتي "أم هارون" لم تتوقف فقط على اتهامات التطبيع مع إسرائيل بسبب قصة المسلسل، أو انتقادات الجمهور، بل وصلت إلى طاقم العمل.

نشب خلاف بين مخرج العمل المخرج المصري ماندو العدل وبطلته الفنانة الكويتية حياة الفهد.

البداية قبل أيام عندما نشر العدل عبر حسابه على Facebook صور تؤكد أن مسلسله "تريند" قائلا: "أنا أخرجت السنه دي مسلسل كويتي، أنا عارف طبعا أن إحنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية، أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت علي أي مسلسل خليجي، بس أحب أعرفكم أن أخوكم مسلسله trend رقم 1 في خمس دول عربية، ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية، تحيا مصر و فنانينها".

بعدها نشرت "الفهد" عبر حسابها على Instagram صورة لها من المسلسل وكتبت: "إذا إمتلأ كفً اللئيم من الغنى تمايلَ إعجابآ وقال أنا أنا ثم أنا ولكن كريمَ الأصل كالغصنِ كلما تحمل أثمارآ تواضع وإنحنىْ"، وفسر الكثيرون كلامها على أنها تقصد ماندو العدل، خاصة أنها بعدها وجهت الشكر للمخرج المساعد في المسلسل وهي الكويتية لولوة عبد السلام.


ليعود العدل للرد من جديد ونشر قبل قليل عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram، وينشر صورة من موقع يتحدث عن المسلسل وإخراجه وكتب متسائلا: "فين لولوة مخرجة العمل... والقافلة تسير".

ثم عاد ونشر صورة له من كواليس فيلم "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني وكتب أنه حقق أعلى الإيرادات قائلا "من كواليس فيلم البدلة اللي وقت عرضه من سنتين عمل أعلى إيرادات في السينما المصرية ، قالك منجحتش في مصر".

تدور الأحداث في منطقة الخليج في فترة أربعينيات القرن الماضي، وقصة طبيبة يهودية تٌدعى أم هارون تعيش وسط أهل البلدة في الكويت، وتوجه تحديات عدة هي وأسرتها والجالية اليهودية.

اقرأ أيضا:

حوار- مي كساب لـ(في الفن): كره الجمهور لشخصيتي في "اللعبة" نجاح وهذه مسلسلاتي التي أتابعها في رمضان

بدرية طلبة تكشف سر ارتداء الفنانات "بنطلون" في برنامج "رامز مجنون رسمي"