حوار- مي كساب لـ(في الفن): كره الجمهور لشخصيتي في "اللعبة" نجاح وهذه مسلسلاتي التي أتابعها في رمضان

حوار- مي كساب لـ(في الفن): كره الجمهور لشخصيتي في "اللعبة" نجاح وهذه مسلسلاتي التي أتابعها في رمضان

حوار: نهال ناصر | في لقاءات،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مايو 2020 - 12:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مايو 2020 - 12:21
مي كساب مي كساب
لفتت الفنانة مي كساب الأنظار إليها خلال مشاركتها في مسلسل "اللعبة" مع هشام ماجد وشيكو، الذي رغم عرضه على منصة "شاهد" كاملا، لكنه يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة في رمضان 2020.

قدمت شخصية "شيماء" زوجة "مازو" أو هشام ماجد، التي تعاني من نوبات عصبية تدفعها للصريخ بصوت عالي والشجار مع الجميع، حول الشخصية والمسلسل كان لـFilFan.com هذا الحوار مع مي كساب.

في البداية نعود للوراء قليلا، حدثينا كيف استعديت لدورك في مسلسل "اللعبة"؟


- بصراحة، الورق كان متكاملا لم أتعب كثيرا في التحضير غير نفسيا، كذلك المخرج معتز التوني رسم الشخصية كشكل مع الاستايلست رفاء، وأنا ذاكرت الشخصية وكنا نقوم ببروفات كثيرة قبل التصوير.

‎صورة‎


كيف تلقيت خبر خروج المسلسل من العرض في رمضان 2019 وعرضه بعد ذلك على منصة "شاهد"؟


من البداية كنت أتمنى عرض المسلسل في رمضان، لهذا الشهر زهوته نشعر أننا ندخل في امتحان وننتظر النتيجة، المنافسة فيه جيدة، وعندما عرض المسلسل على منصة "شاهد" كان تماشيا مع عرض الأعمال إليكترونيا لكن في النهاية كنت أتمنى عرضه في رمضان، وكان بداخلي إحساس قوي أنه سيعرض.

هل توقعت نجاح مسلسل "اللعبة" بعد الإعلان عن عرضه في رمضان 2020؟


نعم، وكنت متوقعة أنه إذ كان شارك في رمضان 2019 سيحقق نجاحا كبيرا لأن الفكرة جديدة وتقوم على البطولة الجماعية وهذا يميز أي عمل ناجح.

حدثينا عن أجواء العمل مع هشام ماجد وشيكو


شيكو وهشام موهوبان جدا سواء تمثيليا أو كتابيا ومبدعان وروحهما حلوة في الشغل، في روح طيبة طول الوقت بينا في الكواليس بنساعد بعض طول الوقت، الكواليس كلها كانت ضحك.

‎صورة‎


شخصية "شيماء" طوال الوقت تصرخ بصوت عالي، ألم تخافي على صوتك؟


كنت مخضوضة من فكرة الصريخ طوال الوقت، وتحدثت معهم وطلبت تقليله، لكنهم تمسكوا به لأن هذا يميز "شيماء" لأن هناك نساء هذه طريقتهن، حتى أنني اقرأ تعليقات كثيرة من سيدات أنني أذكرهن بنفسهن.

ما تعليقك على الانتقادات حول زيادة "الصريخ" في الشخصية؟


الانتقادات تعتبر نجاح، لأنه يجب أن تكره الشخصية لأنه لا يوجد امرأة عاقلة تقوم بهذا التصرف، التعليقات السلبية التي اقرأها والانتقادات حول "الصريخ" بالنسبة لي نجاح لأنها فعلا شخصية مزعجة ومريضة وما تفعله غير طبيعي، وبالنسبة لي كممثلة أشعر بالسعادة لأنني أوصلت للمشاهد هذه الحالة.

قدمتي في رمضان أيضا المسلسل الإذاعي "دفعة محمد صلاح" حدثينا عنه


أنا أحب العمل في الإذاعة كل عام أقدم مسلسلا، وسعدت كثيرا هذا العام عندما عرض علي المسلسل، هذه المرة الثانية التي أعمل فيها مع مصطفى خاطر وأنا أحبه، وفكرة المسلسل جميلة، وتشارك في البطولة معنا الفنانة إنعام سالوسة التي اعتبرها والدتي، والتأليف لعمر طاهر وهو كاتب مميز، وردود الفعل على المسلسل رائعة.

‎صورة‎


ما أكثر شيء تفتقديه في شهر رمضان في زمن الكورونا؟


رمضان بالنسبة لي لن يتغير، وكما قلت في أغنيتي "رمضان كريم مهما حصل" وهو شهر مبارك وستظل روحانياته كما هي، وأهم درس نتعلمه من أزمة كورونا هو أن نحمد الله على كل النعم الصغيرة التي كنا نشعر أنها شيء عادي وليست نعمة، كورونا أثبتت لنا أن كل شيء مهما كان صغيرا نعمة، فكرة أن أخرج مع أولادي لنذهب إلى الملاهي أو أجلس مع أصدقائي كل هذه نعم.

ما المسلسلات التي تتابعيها في رمضان؟


أشاهد "الاختيار" و"النهاية" والبرنس".

هل تأجل أي مشروع بسبب أزمة كورونا؟


نعم، كنت أحضر لفيلم جديد، لكننا سننتظر حتى نرى ما سيحدث.

اقرأ أيضا:

بدرية طلبة تكشف سر ارتداء الفنانات "بنطلون" في برنامج "رامز مجنون رسمي"

بالصور- سقوط بشرى في موقع تصوير "القمر آخر الدنيا".. الدم لا يصل للمخ


نهال ناصر

5/4/2020 12:21:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"