FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 10 أبريل، 2020
شيرين عبد الوهاب

أثارت أغنية "مش قد الهوى"، للفنانة شيرين عبد الوهاب، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحها مؤخرًا، إذ حققت نسب مشاهدات عالية، بعد عرضها حصريا عبر "ديزر"، حتى تصدرت الترندات في أغلب الدول العربية.

اقرأ أيضًا: زكي فطين عبد الوهاب ينتقد أداء عادل إمام... "معتمد على الكاريزما"

أغنية "مش قد الهوى" صدرت في ظل الظروف الراهنة التي يلتزم فيها الجميع بالانعزال الاجتماعي حرصا على السلامة العامة، جاءت ظروف تسجيلها وصدورها للجمهور متماشية ومنسجمة مع الواقع الراهن، حيث التزمت شركة "روتانا" وطاقمها الفني، بتواجد الجميع في منازلهم والتواصل هاتفيا حتى اكتمل إنجاز العمل.

وحول الظروف التي دفعت عبد الوهاب، لطرح أغنية "مش قد الهوى"، فقد قالت إن كل عمل له ظروفه الخاصة به، ولذلك فإن فكرة هذه الأغنية جاءت تحديدًا بعد تأثرنا بالظروف الحالية، إذ قررنا أن نرفه عن الجمهور بعمل أغنية جديدة، معلقة: "والحمد لله تفاجئنا بردة الفعل الايجابية لدى الجمهور، بدليل أن الأغنية أصبحت تريند بمجرد صدورها في عدة دول عربية".

أضافت، أن كلمات الأغنية نالت إعجابها الشديد فور سماعها، ولذلك بدأت على تنفيذها بمشاركة الموزع أحمد إبراهيم، لافتة إلى أنها انتهت من تسجيلها قبل تطور الأوضاع الراهنة، مؤكدة على أن باقي مراحل الأغنية تم إنجازها في المنزل.

اقرأ أيضًا:

أحلى حظر في العالم.. شيماء سيف ترد على شيرين عبد الوهاب

بعد غياب 6 أشهر... شيرين عبد الوهاب تعود لمواقع التواصل الاجتماعي