زكي فطين عبد الوهاب ينتقد أداء عادل إمام... "معتمد على الكاريزما"

زكي فطين عبد الوهاب ينتقد أداء عادل إمام... "معتمد على الكاريزما"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 أبريل 2020 - 0:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 أبريل 2020 - 13:12
زكي فطين عبد الوهاب زكي فطين عبد الوهاب
اعتاد الفنان زكي فطين عبد الوهاب، على التواصل مع الجمهور بمشاركتهم أخباره وبتبادل النقاشات معهم عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات والتدوينات.

اقرأ أيضًا: خاص "في الفن" تطورات الحالة الصحية للملحن خالد عادل.. إلتهاب رئوي حاد

وعبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، نشر عبد الوهاب، تدوينتين انتقد من خلالها أداء الفنان عادل إمام.

وكتب في الأولى متسائلا: "سؤال من غير شتيمة لو سمحتوا، هو عادل إمام الملقب بالزعيم.. عمل ايه في السنوات الأخيرة، غير نفس الشخصية، نفس الدور، نفس الإيفيه".

3 برامج مقالب تتنافس في رمضان 2020... تعرف على قناة عرضها


فيما أجاب على نفسه في التدوينة الثانية كاتبا: "أعتقد إنه معتمد على الكاريزما، مش أكتر، الناس عايزة تشوف عادل إمام، ايا كان اللي بيقدمه".

‎صورة‎

يُذكر أن زكي فطين عبد الوهاب أعلن، في مايو الماضي عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس على‎ ‎Facebook، وتعافى من المرض بعد خضوعه للعلاج وعاد لاستئناف نشاطه الفني‎.‎

اقرأ أيضا:

بعد طرح بوستر مسلسلها... أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز: مبروك يا حبيبتي وهكذا ردت

تغيير اسم مسلسل "دهب عيرة" لـ يسرا

هالة أبو شامة

4/10/2020 1:12:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"