هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 3 أبريل، 2020
روبي

انطلقت اليوم ثاني حلقات برنامج "من غير كورونا" في الـ 4.30 مساء، في بث مباشر على صفحات قنوات dmc والحياة وcbc وON عبر موقع فيسبوك.

اقرأ أيضًا: بسبب تصريحاتها العنصرية عن الوافدين... نادية العراقية ترد على حياة الفهد

حلت الفنانة روبي، ضيفة على البرنامج في اتصال فيديو، وتحدثت عن عن يومياتها في العزل الاجتماعي، الذي فُرض مؤخرًا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قالت روبي، إنها خلال الأسبوع الأول من العزل لم تكن تصدق ما يحدث في العالم، وكانت ومازالت خائفة على ابنتها طيبة ووالدتها من أن يصابا بأي أذى نتيجة انتشار ذلك الفيروس.

أضافت أن انتشار كورونا له بعض الجوانب الإيجابية، إذ أعادنا للحياة الطبيعية من خلال الاستيقاظ والنوم مبكرًا، وقضاء وقتًا كبيرًا مع أفراد الأسرة، معلقة: "الصباح رباح"، مؤكدة على أنها لم تتأثر كثيرًا بذلك العزل، إذ أنها شخصية "بيتوتية" على حد وصفها وتعشق قضاء أغلب وقتها في المنزل.

تابعت، أنها تعتبر فيروس كورونا نوعًا من التربية الربانية للعالم، إذ علقت: "جه تربية للبني آدمين، لأنه عامل نظام".

"من غير كورونا" إنتاج ديجيتال ستوديو، وتقدمه بسنت الحسيني، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وبالتعاون مع فيسبوك، وسوف يُعرض أيضا على صفحة ديجيتال ستوديو على موقع فيسبوك.

يذكر أن آخر أعمال روبي كان فيلم "حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني ‏وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف ‏عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي. ‏


اقرأ أيضًا:

عندما يكون رئيس التحرير من جمهور روبي!

بالفيديو- دينا الشربيني تتحدى روبي وشيرين رضا