هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
عابد فهد وزوجته

أيام صعبة يعيشها الكثيرين بسبب انتشار فيروس كورونا، وما ترتب عليه من إجراءات وقائية تم اتخاذها من قِبل الحكومات، من بينها إيقاف حركة الطيران وغلق المطارات، مما أدى إلى حجز بعض المسافرين في دول أخرى غير بلادهم الأصلية من بينهم الفنان عابد فهد.

اقرأ أيضًا: بسبب تصريحاتها العنصرية عن الوافدين... نادية العراقية ترد على حياة الفهد

رغم بعد المسافة بينه وبين زوجته، قرر فهد، الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الإعلامية زينة يازجي، إذ نشرت الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو مؤثر، ظهرت فيه وهي تجلس وأمامها تورتة عيد ميلادها، وتمسك بهاتفها النقال الذي كانت تتحدث من خلاله إلى زوجها، الذي غنى لها احتفالا بهذه المناسبة.

فيما علقت كاتبة: "الله يقرب البعيد، غريبة هذه الدنيا، وغريب قدرتنا على التأقلم، وتحويل الألم إلى أمل، عيد ميلادي في زمن ⁧‫التباعد الاجتماعي‬⁩ والكورونا‬⁩، كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد والاحتفالات الرقمية".

تابعت: "عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر وتم إيقاف التصوير ولكن أيضا الطيران!".

يذكر أن الفنان عبد فهد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "دقيقة صمت" وهو إنتاج سوري- لبناني مشترك، لـ "سيدرز آرت برودكشن" و "إيبلا"، عن نص للكاتب السوري سامر رضوان. من بطولة كاريس بشار، ستيفاني صليبا، وخالد القيش، وممثلين سوريين ولبنانيين آخرون، حيث تدور أحداثه بين البلدين، لكن الحصّة الأكبر من الأحداث تجري على الأراضي السورية، ما أعاد عابد فهد والمخرج التونسي شوقي الماجري للتصوير في سوريا، بعد غياب سنوات.


اقرأ أيضًا:

صور- "حب وإخلاص"... عابد فهد يحتفل بعيد زواجه


احتفالاً بعيد ميلاه... هكذا فاجأت ستيفاني صليبا عابد فهد