هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 27 مارس، 2020
داليا مصطفى

أصدرت الدولة مؤخرًا، عدة قرارات ضمن الإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، من بينها منع صلاة الجماعة والجمعة، في كل مساجد الجمهورية.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز: هفضحكوا

وتطبيقًا لذلك القرار، كانت المساجد خاوية من المصلين لأول مرة اليوم الجمعة، ولذلك نشرت الفنانة داليا مصطفى مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، ناشدت من خلاله التلفزيون المصرية، بإعادة عرض الصلوات المُسجلة من قبل، تزامنًا مع التوقيت الحقيقي للصلاة.

وقالت خلال الفيديو: "عندي رجاء للتلفزيون المصري، الحمد لله الحكومة منعت التجمعات والصلاة في المساجد، بسبب الظروف اللي احنا فيها، بس رجاء صلاة الجمعة المسجلة ياريت تعرضوها تاني، اتعودنا الرجالة بتروح تصلي في الجوامع، واحنا بنسمع صلاة الجمعة في بيتنا".

كانت داليا مصطفى قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" وهو من تأليف أيمن سليم ونهى ‏سعيد، ‏وإخراج ‏مرقس ‏عادل، ويشارك فى بطولته ‏إياد نصار، إدوارد، مي سليم، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، منة ‏جلال، عزوز ‏عادل، وهو من ‏إنتاج ‏تامر ‏مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ‏عايدة رياض، حمدي الوزير، فريدة ‏سيف النصر، ‏عارفة ‏عبد ‏الرسول، ليلى عز العرب.

اقرأ أيضًا:

فيديو- داليا مصطفى عن كلبها: بيقولوا عليه وحش

فيديو- داليا مصطفى: كفاية تنمر على الفنانين مش ناقصين