فيديو- داليا مصطفى: كفاية تنمر على الفنانين مش ناقصين

فيديو- داليا مصطفى: كفاية تنمر على الفنانين مش ناقصين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 17:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2020 - 17:54
داليا مصطفى داليا مصطفى
وجهت الفنانة داليا مصطفى رسالة إلى الجمهور طالبته فيها بالتوقف عن التنمر ضد الفنانين.

حكت داليا أنها نشرت صورة لميدان العتبة ووجهت الشكر للشرطة المصرية على الدور الذي تقوم به من أجل توعية الشعب بخطر فيروس كورونا وضرورة التقليل من التجمعات.

لكن يبدو أنها تلقت تعليقات أزعجتها، منها تعليق أنها والفنانين يتحدثون هكذا لأن لديهم أموال كثيرة ولا يشعرون بالناس ومعاناتهم.

أكدت داليا في الفيديو أنها عانت كثيرا في بداياتها وكانت تسير من المسرح الذي تشارك في عروض فيه إلى بيتها لأنها لا تملك مالا، أو كانت لا تأكل وقت الدراسة في المعهد لأنها أيضا ليس معها أموال كثيرة.

وشددت داليا على خطورة فيروس كورونا وأنها قلقة لأن والدها لديه مرض وتخاف عليه، وأنه على الجميع أن يتكاتف الآن ولا نتحدث بتنمر على الآخرين.



كانت داليا مصطفى قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" وهو من تأليف أيمن سليم ونهى ‏سعيد، ‏وإخراج ‏مرقس ‏عادل، ويشارك فى بطولته ‏إياد نصار، إدوارد، مي سليم، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، منة ‏جلال، عزوز ‏عادل، وهو من ‏إنتاج ‏تامر ‏مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ‏عايدة رياض، حمدي الوزير، فريدة ‏سيف النصر، ‏عارفة ‏عبد ‏الرسول، ليلى عز العرب


اقرأ أيضا:

فيديو- بسبب كورونا... بكاء مذيعة mbctrending
أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ 50 أسرة ويتحدى 6 فنانين



نهال ناصر

3/20/2020 5:54:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"