أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ 50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ 50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 مارس 2020 - 21:30 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 21:44
أحمد فهمي أحمد فهمي
شارك الفنان أحمد فهمي، في تحدي الخير، الذي أطلقه اللاعب سعد سمير، مدافع فريق الأهلى، لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: صبا مبارك ترد على متابعة قالت لها: استري نفسك

والتحدي هو عبارة عن أن يعلن كل شخص عن عدد الأسر التي من المقرر أن يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي.

كان من بين هؤلاء الأشخاص محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، الذي أعلن عن تبرعه لبعض الأسر وتحديه لبعض الأشخاص من بينهم الفنان أحمد فهمي.

نشر فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو، أعلن من خلاله قبوله التحدي وتكفله بـ 50 أسرة متضررة.

وتحدى كلاً من أكرم حسني، أحمد عز، كريم عبد العزيز، هشام ماجد، شيكو، علي ربيع.



يشار إلى أن أحمد فهمي ينشغل في تصوير مسلسل "تيمون وبومبا" مع أكرم حسني، ويعد ذلك ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما "ريح المدام" الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020‏‎.

محمد

اقرأ أيضًا:

بسبب كورونا... أحمد فهمي ساخرا: اجتنبوا بيومي فؤاد

بشويش علينا... أحمد فهمي متغزلا في هنا الزاهد


هالة أبو شامة

3/19/2020 9:44:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"