ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس، 2020 | آخر تحديث:
كانيكا كابور

كشفت الفنانة الهندية كانيكا كابور عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد،عقب عودتها من لندن وحضورها لـ 3 حفلات وتواصلها مع ‏ما يزيد عن 350 شخص يتم حاليًا التواصل معهم لإجراء التحليل الخاص بكوفيد-19.

احتجزت الفنانة الهندية وعائلتها بالكامل في العزل الصحي بمستشفى جامعة الملك جورج الطبية في لكناو، وذلك بحسب ما نشرته ‏جريدةindia today.‎

أفصحت كانيكا كابور عبر منشور على صفحتها بموقع Instagram أنها خضعت للفحص الطبي قبل دخول الهند إلا أن الأعراض لم تظهر سوى قبل أيام، وحثت الجمهور من خلال منشورها على عزل أنفسهم فورًا إذا شعروا بأعراض الأنفلونزا العادية هذه الأيام وإجراء الفحوصات العاجلة حتى لا يتسببون في أذى لغيرهم.

كما طمأنت كابور المتابعين على صحتها مؤكدة أنها لا تشعر سوى بأعراض أنفلونزا عادية وبعض الحمى ومع ذلك فهي لن تغادر العزل إلا بعد شفائها تمامًا حتى تحمي غيرها.

يشار إلى أن كانيكا كابور هي مطربة هندية من مواليد 1978، تعيش في إنجلترا، بدأت في دراسة الموسيقى الكلاسيكية منذ عمر ‏الـ12، لديها ثلاث أبناء، ودخلت عالم الفن عام 2012 بأغنية ‎ Jugni Ji، أول أفلامها ‏Dilwale ‎وRoy ‎عام 2015، تحترف كابور غناء ‏تترات الأفلام كما تغني في الأفلام الهندية. ‏

اقرأ أيضا:

بعد مطالبته بالتبرع... نجيب ساويرس يهاجم محمد رمضان

صورة نادرة ورسالة مؤثرة من دينا الشربيني لوالدتها... هل تشبهها؟