نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 8 مارس، 2020 | آخر تحديث:
علي ربيع وأشرف عبد الباقي

كشف الفنان علي ربيع سبب توقف "مسرح مصر" رغم النجاح الكبير الذي كان يحققه.

فيديو- علي ربيع: لا تتاجروا بعلاقتي بـ محمد صلاح

قال ربيع خلال لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" ويعرض عبر قناة "النهار": "قدمنا أكثر من 135 مسرحية بنفس الشكل، نفس الديكورات والخلفيات، المؤلفين أرهقوا كثيرا بسبب الأفكار".

تابع: "أستاذ أشرف عبد الباقي شعر أنه إذا استمرينا أكثر الجمهور سيشعر بالملل، على الرغم من أن آخر يوم لمسرح مصر كان الجمهور حزينا ويبكي".

أضاف: "نحن بكينا لأننا لمدة 4 سنوات نعمل معا لدينا الكثير من الذكريات، لكننا أوقفنا "مسرح مصر" وهو يحقق نجاحا كبيرا وهذا هو المهم".

بهاء الدين محمد يشكك في نتيجة The Voice Kids... أرفض الظلم

وعن علاقته بأشرف عبد الباقي قال إنه كان بمثابة أخ كبير وكان يشعر أن له ظهر يستند عليه، لكن الآن بعد انتهاء "مسرح مصر" يشعر أنه لا ظهر له، هو كان يعتمد عليه في كل شيء في التمثيل وفي حياته الخاصة، والأمر مستمر حتى الأآن لأنه لم يبتعد عنهم.

وأوضح علي ربيع أن أشرف عبد الباقي سيتولى إخراج مسرحية له.


كانت شركة "أورانج للاتصالات" قد طرحت مؤخرا إعلانها الجديد، والذي شارك فيه كل من الفنان مدحت صالح وعلي ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس".

ويظهر علي ربيع وأوس أوس في الإعلان وهما يتقمصان شخصيتي مدحت صالح وشريف منير في كليب أغنية "المليونيرات". وذلك في إعادة لمشاهد الأغنية الشهيرة بشكل كوميدي، قبل أن تحدث المفاجأة في نهاية الإعلان حيث يقابلان مدحت صالح.

اقرأ أيضا:

والدة علي ربيع تكشف اسم الدلع الخاص به

فيديو- ليلى اسكندر: اعتنقت الإسلام عن اقتناع