فيديو- علي ربيع: لا تتاجروا بعلاقتي بـ محمد صلاح

فيديو- علي ربيع: لا تتاجروا بعلاقتي بـ محمد صلاح

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 مارس 2020 - 11:25 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مارس 2020 - 11:25
علي ربيع ومحمد صلاح علي ربيع ومحمد صلاح
أكد الفنان علي ربيع أن كل الأخبار التي تكتب عن صلة قرابته باللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، غير صحيحة.

بهاء الدين محمد يشكك في نتيجة The Voice Kids... أرفض الظلم


طالب ربيع خلال حلوله ضيفا على برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي ويعرض عبر قناة "النهار"، الجميع بعدم المتاجرة باسمه واسم صلاح وكتابة أخبار عن قرابتهما، مشيرا إلى أنه يتشرف بهذا الأمر لكنه غير صحيح.

وأوضح علي ربيع أنه وصلاح أصدقاء من سنوات طويلة، منذ فترة احترافه في نادي بازل السويسري، وحتى الآن هما أصدقاء ويتحدثان كثيرا ويطالبه صلاح بتقديم أعمال مميرزة، فيما يتوقع هو له نتائج مباريته.

فيديو- ليلى اسكندر: اعتنقت الإسلام عن اقتناع


وتمنى علي ربيع لمحمد صلاح أن يحقق نجاحات أكبر لأنه شخص نقي وطيب للغاية ويستحق كل الخير.



كانت شركة "أورانج للاتصالات" قد طرحت مؤخرا إعلانها الجديد، والذي شارك فيه كل من الفنان مدحت صالح وعلي ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس".

ويظهر علي ربيع وأوس أوس في الإعلان وهما يتقمصان شخصيتي مدحت صالح وشريف منير في كليب أغنية "المليونيرات". وذلك في إعادة لمشاهد الأغنية الشهيرة بشكل كوميدي، قبل أن تحدث المفاجأة في نهاية الإعلان حيث يقابلان مدحت صالح.

اقرأ أيضا:


والدة علي ربيع تكشف اسم الدلع الخاص به

شقيق ياسمين عبد العزيز عن العمل مع ريهام حجاج: أنا حر

نهال ناصر

3/8/2020 11:25:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"