محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 2 مارس، 2020 | آخر تحديث:
أحمد جمال

المطرب أحمد جمال بدأ مشواره الغنائي منذ الطفولة، وبعدها ظهر من خلال برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol ، الذي حصل من خلاله على شهرة كبيرة في الوطن العربي.

لكن الكثيرين لم يشاهدوا أحمد جمال في فترة طفولته التي اكتشف فيها موهبته الغنائية، والتي استغلها بعد ذلك في العديد من المناسبات.

ومؤخرا انتشرت فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها أحمد جمال وهو طفل، ويحيي أحد الأفراح، ويظهر التفاعل معه من قبل الحضور، وكأنه مطرب كبير.

وقدم أحمد جمال من خلال الفيديو موال في البداية للمطرب الراحل رمضان البرنس، وبعدعها قدم أغنية "ماتخدش علي كده"، للفنان الشعبي حكيم.

اسمع موال رمضان البرنس

اسمع أغنية حكيم

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد جمال لطرح ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه كاملا في فصل الصيف، وطرح منه أغنيتين حتى الآن هما "كل سنة وأنت طيب"، و"قصاد عيويني"، وتم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب.

"كل سنة وأنت طيب" من كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال، توزيع الموزع الموسيقي Jezo، وتم تصويرها بطريقة الفيدو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك على على مدار يومين مع المخرج ريشا ساركيس.

أما أغنية "قصاد عيوني"، فهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام.

ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع شعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال الخولي وأحمد سرور، ويتعاون مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيعات فيشارك فيها كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

اقرا أيضا

شاهد- مفاجأة أحمد جمال لحبيبته في "كل سنة وأنت طيب"

حيلة أحمد جمال لإنقاذ الشباب في عيد الحب