شاهد- مفاجأة أحمد جمال لحبيبته في "كل سنة وأنت طيب"

شاهد- مفاجأة أحمد جمال لحبيبته في "كل سنة وأنت طيب"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 14:36
أحمد جمال أحمد جمال
طرح الفنان أحمد جمال أغنيته المصورة الجديدة "كل سنة وأنت طيب"، للاحتفال بيوم عيد الحب.

الأغنية تم طرحها عبر قناة شركة "مزيكا" على YouTube، التي تتولى إنتاج ألبوم أحمد جمال الجديد.



الأغنية من كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال، توزيع الموزع الموسيقي Jezo، وتم تصويرها بطريقة الفيدو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك على على مدار يومين مع المخرج ريشا ساركيس.

وتعد أغنية "كل سنة وأنت طيب" إحدى أغاني ألبوم أحمد جمال الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة "مزيكا"، ومن المقرر طرحه في منتصف عام 2020.

وكان أحمد جمال قد طرح أغنية من الألبوم بالفعل بطريقة الفيديو كليب حملت اسم "قصاد عيوني"، وهي من أمير طعيمة ومن ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام.



ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع شعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال الخولي وأحمد سرور، ويتعاون مع الملحنين مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيعات فيشارك فيها كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

اقرا أيضا

أحمد جمال يروي لـFilFan تفاصيل تعرضه لحادث أثناء تصوير "قصاد عيوني"

"قصاد عيوني" أولى أغاني ألبوم أحمد جمال الجديد


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"