هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
رغدة وهيثم أحمد زكي

علقت الفنانة رغدة، على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك باعتبارها من أقرب الأشخاص إليه قبل رحيله.

اقرأ أيضًا: مفاجأة... أخو هيثم زكي رفض المساهمة في صدقة جارية للفنان الراحل

وقالت خلال لقائها في حلقة مساء الاثنين، من برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة التلفزيون المصري، إنها كانت على صلة وطيدة بالفنان الراحل أحمد زكي، ولذلك حرصت على أن تحافظ على مقتنياته بعد وفاته.

أضافت، أنها ظلت تتواصل مع نجله الفنان الراحل هيثم، قرابة عام، وطلبت منه بعد هذه المدة أن يحتفظ بمقتنيات والده حتى تعثر على المكان المناسب الذي يمكن وضعهم فيه، إلا أنها فوجئت بعد ذلك بأنه غير رقم هاتفه وقطع التواصل معها تمامًا، مما دفعها للابتعاد حتى لا تتعدى على حريته الشخصية.

كان عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، قد علّق على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي.

وقال بركات، في تصريحات خاصة لـ FilFan.com، إن نجله رامي، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قام بتوكيل المحامي بلال عبد الغني، للتصرف في كل أملاك هيثم.

أضاف، أن نجله، لا يعلم أي شيء بخصوص مقتنيات الراحل أحمد زكي، ولم يتصل به أي شخص للتحدث معه حول هذا الشأن، إلا أنه تأكد بعد مراجعة المحامي، بأنه لم يتم بيع سوى المكتب فقط، مؤكدًا على أن كل ما يتم تداوله حول بيع كل المقتنيات هو كلام لا أساس له من الصحة، معلقًا: "رامي لا يمتلك الوقت الكافي لمتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه، ولذلك قام بتوكيل بلال وهو محل ثقة".

اقرأ أيضًا:

بعد بيع مقتنياته… رغدة عن أحمد زكي: روحه هتلعنا

وزير الثقافة تشكل لجنة لجرد محتويات منزل الراحل أحمد زكي