هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
هاني شاكر ومحمد رمضان

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن الفنان محمد رمضان، لم يلتزم بالتعهد الذي اتخذه على نفسه أمام النقابة، بشأن الظهور بشكل لائق ومحترم خلال الحفلات التي أحياها مؤخرًا في مصر.

اقرأ أيضًا: السجن المشدد 30 عاما للفنان بطرس غالي في "تهريب الآثار"

أوضح شاكر، خلال مداخلة هاتفية، في حلقة مساء الأحد من برنامج "على مسئوليتي"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر شاشة "صدى البلد"، أنه طلب من رمضان، في حفله الأخير بمصر أن يلتزم بالآداب العامة، إلا أنه فوجئ بعد ذلك بظهوره شبه عاريًا على المسرح، مخالفًا ما تعهد به، معلقًا: "مش عامل حساب للنقابة خالص".

أضاف، أنه أصر قبل حفله الأخير أن يجعله يوقع على ذلك التعهد، حرصًا منه على ظهوره بشكل مُشرف، على الرغم من أن هذا الأمر هو من اختصاص المصنفات الفنية وشرطة الآداب.

أشار إلى أنه لم يمنح محمد رمضان، منذ ذلك الحين أي تصاريح لحفلاته، مؤكدًا على أن النقابة ستعيد النظر مرة أخرى في كل حفلات رمضان، ومطربي المهرجانات، معلقًا: "لازم يبقى فيه اشتراطات والتزامات جديدة".

على صعيد آخر، أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، اليوم الأحد، قرارًا جديًَدا أمر فيه بمنع التعامل نهائيًا مع مطربي المهرجانات، وذلك في أعقاب الأزمة التي حدثت مؤخرًا، بعد غناء حسن شاكوش، وعمر كمال، لأغنية "بنت الجيران"، بدون تعديل لجملة "أشرب خمور وحشيش"، خلال حفلة عيد الحب التي أقيمت في استاد القاهرة.

اقرأ أيضًا:

خاص- الموسيقيين تكشف العقوبات التي ستتخذها ضد مخالفي قرار منع مطربي المهرجانات

مستند - الطيار أبو اليسر يقاضي محمد رمضان