FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
كارول سماحها وزوجها وليد مصطفى

تحدثت الفنانة كارول سماحة، عن قصة الحب الرومانسية التي جمعتها بزوجها رجل الأعمال المصري، وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي برودكشن للإنتاج الفني المالكة لإذاعة "إنرجي".

حلت "سماحة"، ضيفة على برنامج "إصحى بإنرجي"، على راديو إنرجي عبر تردد 92.1، في حلقة خاصة عن عيد الحب، مع الإعلامية زهرة رامي.

فيديو- خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير

كشفت كارول سماحة عن قصة تعارفها على زوجها خلال حفل بالساحل الشمالي عام 2007، وقالت إنه وقع في حبها من النظرة الأولى وأعجب بشخصيتها، لكنها كانت مرتبطة في ذلك الوقت، وبقيا على علاقة صداقة ويلتقيا مرة أو مرتين خلال العام.

وتقدم رجل الأعمال وليد مصطفى، لخطبة كارول سماحة أثناء تواجدهما معا في لندن، وتناولهما العشاء سويا في مطعم إنجليزي، انطفأت الأنوار الساعة 12 مساء، وقدم لها كيك ووضع خاتم الخطبة داخل المشروب الخاص بها على خلفية أغنيتها "أول ما قابلتك"، ووصفته كارول أنه دائما شخص يحب المفاجآت وغير تقليدي، وتنتظر مفاجأته لها في الفالانتين.

بسبب أزمة الطيار... دعاء فاروق توجه كلمات قاسية لمحمد رمضان

وقالت كارول، إن زوجها شخص رومانسي وعاطفي، وشخصيته بالمنزل تختلف عن العمل حيث يفصل جيدا بينهما، خاصة مع أبنائه الذي يغمرهم بحبه دائما، كما أنه يحب المفاجآت ويحتفل بعيد الحب بشكل رومانسي.

وأكدت كارول أن قرار زواجها من شخص عربي لم يكن سهلا، لأنها كانت دائما تميل إلى الزواج من شخص أجنبي أو أروربي لأنهم أكثر تفهما للمرأة وحقوقها، لكنها لم تجد هذه التخوفات في شخصية زوجها الذي جمعتهما سويا علاقة صداقة طويلة قبل الزواج.

وأشارت كارول سماحة إلى وجود كيمياء بين شخصيتها وزوجها ما شجعها على قرار الزواج منه، خاصة أنه يحبها ويحترم عملها، ونشأتها في منزل يحترم ويتقبل كل الأديان شجع على القرار وتنفيذه.

وتعيش كارول سماحة في مصر بشكل كامل منذ 6 سنوات، ولم تشعر بغربة أو اختلاف بحسب وصفها، وأكثر ما يضحكها انتقاد الرجل والمرأة المصرية لبعضهما، حيث نصحتها سيدات بأن الرجل المصري يكون مختلفا إذا تزوج أجنبية لكن زوجها على طبيعته معها وليس له وجه آخر.

أما عن الفرق بين الرجل المصري واللبناني بالنسبة لها، أن الأخير مستقل بشكل أكبر ويؤدي احتياجاته لنفسه، بينما الرجل المصري يطلب الاهتمام دائما، لكن زوجها مختلف و"بيتكسف" يطلب منها تحضير الطعام.

وأكدت كارول أن زوجها لا يتدخل في عملها إلا إذا طلبت رأيه، ولا يتضايق مطلقا من انشغالها بل يتواجد دائما بينهما مجال ثقة، أما عن الغيرة بينهما فأكدت أن زوجها يشعر بالغيرة أحيانا ولا يعبر عنها لأن عزة نفسه عالية، لكنها تفهمه من صوته.

أما ابنتهما "تالا" قالت كارول إنها تشبهها أكثر من والدها خاصة في شخصيتها وهذا باعتراف من الأب أيضا.

اقرأ أيضا:

جانا عمرو دياب مفاجأة ألبوم "سهران"

خاص "في الفن": نجلاء بدر تعلق على أزمة محمد رمضان: الطيار هو الغلطان