FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 30 يناير، 2020 | آخر تحديث:
أحمد صيام وأمينة رزق

قال الفنان أحمد صيام، إنه تعامل في بداياته الفنية مع العديد من الفنانين العمالقة، الذين علموه الكثير من السلوكيات والأخلاقيات المهنية.

اقرأ أيضًا: الظهور الإعلامي الأول لغادة نافع بعد وفاة والدتها ماجدة الصباحي

أضاف صيام، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي في برنامج "فنجان قهوة"، الذي يعرض على قناة "صدى البلد"، أن الفنانة أمينة رزق، لقنته درسًا في احترام المواعيد، بعد أن تأخر عليها في إحدى المرات قبل تصويرهما أحد المشاهد، معلقًا: "أخدت منها دش".

فيما أشار إلى أنه لم يعجب بموقف الفنانة فاتن حمامة، حينما تدخلت في اختيار من يمثلون معها، لافتًا إلى أن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد، وإنما كانت تحب أن تتدخل في كل شيء.

أضاف، أن تدخل الممثل في عمل غيره خطأ مهني وتدخل الممثل في اختيار من يشاركه في العمل خطأ، لأن اختيار ممثلي العمل حق أصيل للمخرج.

على صعيد آخر،قال إنه نشأ في عائلة فنية ، وذلك لأن والده كان يعمل ملقن في المسرح، وعمه كان من أهم المنتجين في مصر، وكذلك ابن عمه.

تابع، أنه كان يريد في صغره أن يصبح ظابطًا ولكن أصبح ممثلا، موضحا أن أشقائه كان يتمتعون بموهبة التمثيل، إذ أن شقيقه الأصغر كان يتمنى أن يصبح ممثلا، ولكنه أصبح ظابطا، لافتًا إلى أن شقيقته الصغرى كانت تريد أن تمتهن الفن منذ أن كانت طفلة، ولكن والده رفض ذلك لتعارض الفن مع عاداتهم وتقاليدهم.


اقرأ أيضًا:


طرح الإعلان الدعائي لفيلم "جلوبال" لأحمد صيام

فيديو- أحمد صيام: خوفوني من عادل إمام