فيديو- أحمد صيام: خوفوني من عادل إمام

فيديو- أحمد صيام: خوفوني من عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 نوفمبر 2019 - 12:34 | آخر تحديث: الخميس ، 14 نوفمبر 2019 - 13:48
أحمد صيام وعادل إمام أحمد صيام وعادل إمام
تحدث الفنان أحمد صيام عن علاقته بالفنان عادل إمام وتعاونه معه في فيلم "السفارة في العمارة".

أحمد صيام: ماحبيتش الشغل مع فاتن حمامة


قال صيام خلال حلوله ضيفا على برنامج "حديث المساء" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، إن أشخاص كثيرون حذروه من عادل إمام والتعامل معه، لكنه فوجئ بطريقة تعامله.

وحكى أنه وقت التحضير لفيلم "السفارة في العمارة" طلب منه المخرج عمرو عرفة أن يأتي إلى مكتبه، وهناك التقى بعادل إمام، الذي بدأ يتحدث معه ويخبره أن عليهما أن يعتادا على بعضهما البعض كونهما في أحداث الفيلم صديقان، وفعلا جلسا طوال اليوم يضحكون ويمزحون وكأنهما أصدقاء من فترة طويلة.

وتذكر أحمد صيام موقفا لعادل إمام، أنه خلال تصوير الفيلم كان هناك مشهد مع شخص سيقول 3 جمل، وهذا المشهد لا يتطلب وجود إمام، لكنه أصر على التواجد حتى يشارك هذا الممثل في المشهد ويشجعه.

وعن مواقفه الإنسانية معه قال إنه ذات مرة مرض ودخل إلى المستشفى ووجد إمام حريصا على زيارته ومساندته.



يشار إلى أن آخر أعمال أحمد صيام مشاركته في مسلسل "زلزال" الذي عرض في رمضان 2019 من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري.

اقرأ أيضا:

أحمد صيام يفتتح مسرحية "حب رايح جاي" في هذا الموعد

صورة نادرة للخطيب والزعيم عادل إمام مع نجوم الكرة

نهال ناصر

11/14/2019 1:48:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"