مصطفى فاروق
مصطفى فاروق تاريخ النشر: الأحد، 19 يناير، 2020 | آخر تحديث:
محمد رمضان ويسرا الجندي

يستعد الفنان محمد رمضان لمفاجأة جمهوره بأغنية مصورة جديدة تجمعه للمرة الأولى بشكل دويتو مع المغنية وكاتبة الأغاني يسرا الجندي، وتحمل اسم "كازانوفا"، والمقرر ظهورها للنور خلال أيام.

الأغنية تم الاتفاق عليها منذ شهر أغسطس الماضي، ويقدم رمضان خلالها أول دويتو غنائي يجمع مع مغنية، وثاني تجربة ديو تعقب النجاح الجماهيري الساحق الذي لاقى أغنية "انساي"، رفقة نجم الأغنية المغربية سعد لمجرد. كما تأتي هذه الأغنية المنتظرة بعد قرابة شهر عن إطلاق الأسطورة لكليب "رايحين نسهر".

يسرا الجندي مغنية وكاتبة أغاني محترفة، اشتهرت في السنوات الأربع الأخيرة بمشروعها الغنائي "طاخ"، رفقة الموسيقي وعازف الجيتار عز شهوان، الباند الأكثر خفة فى دم أغانيه والغريب فى تركيبة كلماته، تطورت الفكرة من مجرد هزار فى أغانى نتج من قعدات مزيكا عابرة جمعت الثنائى إلى حالة هوس لدى جمهور الموسيقى البديلة بمصر، ممن خطفت مسامعهم لأول مرة مع أولى أغنيات الفرقة "مفتاح البيت" و"كول مي زيكو"، منذ 4 سنوات وعلقت فى أذهانهم كلمات الأغاني المميزة جدا في طريقة غناها، من أشهرها "أبو جلامبو"، و"أجيب فلوس منين"، وأطل الثنائي مؤخرا بآخر أغنياتهما "شفتك مرة".


اقرأ أيضا:

بدرية طلبة تحسم الجدل حول خطوبة منة عرفة

صور- بكاء حسام داغر في جنازة والدته