مصطفى فاروق
مصطفى فاروق تاريخ النشر: الاثنين، 13 يناير، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 13 يناير، 2020
أبيوسف

"داخل أخلص على كل اللي وقفلي على كل اللي قاللي إن أنا مش هوصل".. يمكن أن تؤخذ هذه الكلمات كمقولة تشجيعية لتحقيق الأحلام على طريقة التنمية البشرية، ولكنها من لسان مغني راب مغمور، في بدايته وصل لقمة المجال في وقت قياسي، محدثاً طفرة غير مسبوقة في غناء الراب بكلماته الجريئة وأدائه الغريب.

اقرأ أيضًا: صورة- أحدث ظهور لجورج سيدهم

أبيوسف، صاحب "التكشيرة" الأشهر حاليًا على منصات السوشيال ميديا بالنسبة لمدمني الراب وموسيقى الأندرجراوند، اختار له "لوجو" غريب مثل طريقته عبارة عن وجه حزين، "اتنين إكس وتكشيرة".

صنع لنفسه "إيموجي" خاص أصبح محفورا في أذهان مهووسيه أكثر من "إيموجي" الواتساب، وصل لقمة المجال خلال السنتين الأخيرتين، بتراكات حطمت تريندات السوشيال، منها "باشا اعتمد"، و"عظمة"، وحتى آخر أغنيات الراحل شعبان عبد الرحيم "مش هقدر حد".

"هراب لحد ما اللوجو يتحط ع الكانزات"، هي المقولة التي ظل أبيوسف، يرددها مرارًا وتكراراً، واصفًا حلمه الأكبر وقمة النجومية بالنسبة إليه أن يوضع اللوجو الخاص به على "كانزات البيبسي".

ويبدو أن 2020 ، هي سنة الحظ وتحقيق الحلم بالنسبة له، حيث أطلق مؤخرًا أغنية دعائية مثيرة لشركة بيبسي، برفقة مغني الراب المثير للجدل مروان بابلو، الشهير بأغنية "الجميزة"، وهي ما تمثل اعترافاً رسميًا بنجومية أبيوسف، وتأثيره على مجال الراب، وتحولت "التكشيرة" إلى ضحكة "شريرة"، يرد بها أبيوسف، على منتقديه في بداياته، بتوجيه رسالة مباشرة في مطلع الأغنية، " داخل أخلص على كل قاللي مش هوصل".

ويبقى السؤال، بما أن "اللوجو اتحط ع الكانزات"، فمتى "هتبطل" راب يا أبيوسف؟

اقرأ أيضًا:

بمناسبة عيد ميلادها... مشوار درة في 20 صورة
علاقة مريم سعيد بدنيا بطمة وحساب فضح المشاهير "حمزة مون بيبي"... ألغي زفافها قبل يوم واحد