مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 12 يناير، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 12 يناير، 2020
نانسي عجرم وزوجها والقتيل

لا تزال حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم ومقتل السارق على يد زوجها تثير الكثير من الجدل وبخاصة بعد انتشار أنباء تفيد بأن فادي الهاشم فرغ 16 طلقة في جسد القتيل.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر الصحفي اللبناني إيلي باسيل فيديو يظهر شخصا يطلق عددا من الطلقات من مسدس نوع glock 17 مشيرا إىل أن هذا المسدس هو نفس نوعية المسدس لذي كان بحوز فادي الهاشم زوج نانسي عجرم.

وأضاف"يعتبر من أقوى أنواع المسدسات ومن ضغطة واحدة يطلق أكثر من رصاصة وهذا هو السبب الذي جعل الهاشم يطلق ١٦ رصاصة على القتيل".

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:

دفن جدتها ونفى الزواج منها... دنيا عبد العزيز تتحدث عن فاروق الفيشاوي

بالفيديو- بكاء ابنة أصالة خلال أول حفل لوالدتها بعد الطلاق