مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يناير، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 يناير، 2020
نبيلة عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد إنها تزوجت بالمخرج عاطف سالم وهي في عمر السادسة عشر حينما كانت في الصف الأول الثانوي قبل بطولتها فيلم "رابعة العدوية".

وأضافت نبيلة خلال حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" إن سبب موافقة أهلها على زواجها رغم صغر سنها أن بعض أقاربها يريدون لها النجاح فذهب إليهم عاطف سالم فقاموا بالتأثير على والديها قائلين لهما أنه سيحافظ عليها.

وأضافت نبيلة إنها بعدما لفتت الأنظار فى فيلم "مفيش تفاهم" استدعاها المنتج حلمى رفلة وقال لها سأختبرك، وكان الدور هو "رابعة العدوية"، وذاكرته جيدا وحينما أدت الدور انهمرت الدموع من عينيها.

وأشارت إلى أن سبب اختيارها لدور رابعة العدوية تمثل فى أنها وجه جديد، وكان لابد من وجه جديد يقوم بالدور لكى يكون الدور أكثر إقناعا.

مضيفة "الراحلة آمال فهمى قالت لى إن كوكب الشرق أم كلثوم وصلها أن من ستؤدى دور رابعة العدوية فنانة جديدة اسمها نبيلة عبيد.. وعندما رأت كوكب الشرق صورتى وافقت علىّ".

وبعد غياب سنوات تعود الفنانة الفنانة نبيلة لشاشات التليفزيون برفقة الفنانة نادية الجندي في مسلسل جديد يحمل اسم "نساء من ذهب".

المسلسل تدور قصته حول 4 سيدات يقعون في مواقف كوميدية، وهو مأخوذ عن فورمات مسلسل أمريكي من إنتاج ديزني، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كواليس أبشع 5 دقائق لم يتم الكشف عنها في اقتحام منزل نانسي عجرم

الموت يفجع الفنانة نادية لطفي