هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأحد، 5 يناير، 2020 | آخر تحديث:
راغب علامة

أثار فادي هاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، جدًلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قتل لص سوري، كان قد تسلل إلى فيلته.

اقرأ أيضًا: بالفيديو- أول تعليق من نانسي عجرم على مقتل مسلح في منزلها

علق عدد كبير من الفنانين على الواقعة، معلنين تضامنهم مع عجرم وزوجها، من بينهم الفنان اللبناني راغب علامة، الذي نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، كتب فيها: "الحمد لله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم، وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها".

تابع: "الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين أسعدوا الإنسان والوطن، حسنا فعل دكتور فادي بالدفاع عن عائلته، من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف أمام نانسي وعائلتها".

يشار إلى أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في نيو سهيلة بلبنان، كانت قد تعرضت للاقتحام فجر اليوم الأحد، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية تمكن السارق من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

اقرأ أيضًا:
بعد مقتل مسلح على يد زوج نانسي عجرم... إليسا للمنتقدين: عقول مريضة
بالصور- إصابة نانسي عجرم ومصرع اللص في حادث اقتحام منزلها