بعد مقتل مسلح على يد زوج نانسي عجرم... إليسا للمنتقدين: عقول مريضة

بعد مقتل مسلح على يد زوج نانسي عجرم... إليسا للمنتقدين: عقول مريضة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يناير 2020 - 16:2 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يناير 2020 - 16:4
إليسا إليسا
أثار فادي هاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، جدًلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قتل لص سوري، كان قد تسلل إلى فيلته.

اقرأ أيضًا:بالصور- إصابة نانسي عجرم ومصرع اللص في حادث اقتحام منزلها

وعبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، تدوينة دافعت من خلالها عن زوج عجرم، مبررة موقفه بأنه لجأ إلى القتل لحماية أسرته من أي أذى ، حيث كتبت: "لو هالكم شخص اللي بلا ضمير وبلا ذوق بيخففوا نظريات وحكي، وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة".

تابعت: "عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد على جنب، وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنه بسرعة، كلنا محلو منعمل نفس الشي".

محمد

يشار إلى أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في نيو سهيلة بلبنان، كانت قد تعرضت للاقتحام فجر اليوم الأحد، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية تمكن السارق من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- أول تعليق من نانسي عجرم على مقتل مسلح في منزلها
هكذا علقت إليسا على تعرض فيلا نانسي عجرم للسطو


هالة أبو شامة

1/5/2020 4:04:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"