نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 2 يناير، 2020 | آخر تحديث:
أحمد السقا ومها الصغير

إذا كان الفنان أحمد السقا اشتهر بتقديمه لأدوار الأكشن، لكن حياته الخاصة وعلاقته بزوجته مها الصغير يمكننا وضع عنوان رومانسي لها.

روحتله البيت... أحمد السقا يحكي موقفا مع متابع شتمه

في حلقة خاصة من برنامج its Time Show احتفالا بالعام الجديد، حل أحمد السقا ضيفا على زوجته مها الصغير والمذيعة دينا حويدق.

خلال الحلقة تحدث السقا بصراحة عن أمور خاصة وذكريات من طفولته وأسرار وحكايات، كما كشف عن الجانب الرومانسي في شخصيته واهتمامه بأدق التفاصيل وتذكره مواقف جمعته مع زوجته.

في البداية وجهت دينا حويدق سؤالا للسقا عن أول حب في حياته لتكون إجابته "قاعدة جمبك" في إشارة منه لزوجته.

وعندما تكرر السؤال قال إنه من الطبيعي في فترة الطفولة والمراهقة أن يمر الإنسان بتجارب، لكن الحب الحقيقي في حياته هو لزوجته مها الصغير.

وفي فقرة ثانية في البرنامج وجهت دينا حويدق أسئلة لمها الصغير لتكتشف مدى معرفتها بزوجها، منها سؤالا عن أول هدية أهدها السقا لها.

والمفاجئة أن مها لم تتذكر وجاءت الإجابة من أحمد السقا الذي قال إن أول هدية كانت "فرسة" اسموها "ملك".

كما أوضح السقا إنه هو أول من يبادر بالكلام والصلح إذا حدث بينهما خلافات، وأحيانا يعتذر حتى وإن لم يكن مخطئا حتى ينهي أي مشكلة بينهما.

أحمد السقا: بيسموني "تربي الوسط الفني"

وعندما بدأت دينا حويدق توجيه أسئلة للسقا لتكتشف مدى معرفته بزوجته مها الصغير، كانت إجابته كلها صحيحة.

مثلا كان متذكرا أول هدية اشترتها له وهي ملابس، كذلك يعرف كل الممثلين والمطربين الذين تحبهم، حتى أن مها الصغير فوجئت من إجاباته وقالت له "يا شاطر".

صورة- هنا الزاهد تسخر من أحمد فهمي وحماتها تتدخل

كما اتضح أن السقا يتذكر أحداثا طريفة حدثت معهما، منها أن مازحها قائلا إنها تشجع النادي الأهلي عندا فيه وفي والدها إذ يشجعان فريق الزمالك، مؤكدا أنها لم تكن تعرف أي شيء عن كرة القدم قبل زواجهما، وذكرها بيوم كتب كتابهما عندما تأخر عن الموعد لأنه كان يشاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو.

يذكر أن أحمد السقا تزوج من مها الصغير عام 1999 ولديهما 3 أبناء ياسين ونادية وحمزة.

اقرأ أيضًا:

فيديو- مها الصغير: أحمد السقا تقدم لخطبتي في الخامسة فجرا
فيديو- "متتجوزش"... نصيحة لا ينساها أحمد السقا من والده