فيديو- "متتجوزش"... نصيحة لا ينساها أحمد السقا من والده

فيديو- "متتجوزش"... نصيحة لا ينساها أحمد السقا من والده

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 23:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 23:48
أحمد السقا ووالده صلاح السقا أحمد السقا ووالده صلاح السقا
استعاد الفنان أحمد السقا ذكرياته مع عائلته وخاصة والده المخرج صلاح السقا.

حكى خلال لقاء مع برنامج Its Show Time في حلقة خاصة احتفالا بالعام الجديد، أنه كان يعيش في منطقة المهندسين في الوقت الذي كانت فيه هذه المنطقة زراعية، مع شقيقته الأصغر منه ووالديه وأخت أكبر منه بالتبني.

أحمد السقا: بيسموني "تربي الوسط الفني"


أضاف، قائلا أنه تربى على الالتزام يذهب إلى المدرسة في ميعاده ولا يتأخر حتى 5 دقائق، موضحا أن والدته كانت صارمه، فيما كان والده صديقا له.

أما عن أكثر نصيحة يتذكرها من والده قال مازحا "أوعى تتجوز يا بني"، ثم حكى عن آخر ساعة في حياة والده، وقال إنه في هذا الوقت كان مريضا ومصابا بجلطة ويمكث في المستشفى في الغرفة المجاورة لغرفة والده، وعندما كان يذهب ليراه يرتدي ملابسه حتى لا يكتشف الراحل أنه متعب.

روحتله البيت... أحمد السقا يحكي موقفا مع متابع شتمه


أكمل قصته أنه في يوم طلب رؤيته وفعلا ذهب له وجلس معه وكانت صحته جيدة، وسأله لماذا يطلق الجمهور عليه لقب "نجم" فأجاب أحمد بإجابة عادية، وقال له "خلي الناس تمد إيدها تطولك" ويقصد أن يكون قريبا من الناس ولا يبتعد عنهم ويتعالى عليهم.

أما عن والدته قال إنه ورث منها الحزم والالتزام بالمواعيد، فيما ورث من والده كل الأصول.



يشار إلى أن أحمد السقا ينشغل هذه الأيام في تصوير فيلمه الجديد "العنكبوت" ويشاركه في البطولة منى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضًا:

فيديو- مها الصغير: أحمد السقا تقدم لخطبتي في الخامسة فجرا
ظهور خاص لمي عز الدين وأحمد السقا في أغنية "حلو المكان" لتامر حسني


نهال ناصر

12/31/2019 11:48:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"