إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 1 يناير، 2020 | آخر تحديث:
بهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروس

ناشدت الإعلامية إسعاد يونس المنتج الغنائي نصر محروس، لإنهاء النزاعات القضائية بينه وبين المطرب بهاء سلطان، والتي منعت الأخير من الغناء لسنوات طويلة ماضية.

قالت إسعاد خلال استضافتها لبهاء سلطان، أمس، في برنامج "صاحبة السعادة" على dmc، إنها مستعدة أن تذهب لنصر وتقبّل رأسه حتى يتم الصلح بينه وبين بهاء، مضيفة: "يا نصر إنت حبيبي وعارف أنا بحبك وبعشقك قد إيه، إنت أخويا وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك ده بقى.. خلاص كبرنا، يمكن اللي جاي مش قد اللي راح، عشان كده أنا أرجوك إننا نقعد سوا ومستعدة اجي وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان".

تابعت رسالتها: "لازم الدنيا تكمل لأن السوق ناقص صوت بهاء.. واحنا كلنا واحشنا بهاء زي انت ما بتوحشنا لما بتغيب وتغيب عن اكتشاف الأصوات الجميلة اللي بتقدمها، ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا والكلام ده؟!.. وحياة السنة الجديدة حرام إن الصوت ده يقعد في البيت".

يُذكر أن الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان يعود إلى عام 2014، المرتبط بطرح ألبوم "سيجارة"، والذي لم يخرج إلى النور بسبب الأزمة التي وصلت إلى المحكمة عام 2015.

ووقتها، أقام نصر محروس، دعوى قضائية ضد بهاء سلطان، طالب من خلالها الأخير بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 1.5 مليون دولار؛ ليقرر "سلطان" رفع دعوى قضائية ضد المنتج الفنى، لتظل الأزمة بين الثنائي دون حكم قضائي أو حديث بالبرامج التلفزيونية، حتى تحدث عنها بهاء سلطان عام 2017، مع "صاحبة السعادة".

وقال "بهاء"، آنذاك، إنه سجل في ألبوم "سيجارة" 14 أغنية، وصور واحدة منها في فيديو كليب، وانتهى منه كاملاً منذ 3 سنوات، لكن بسبب العند ورغبات "نصر" لتجديد عقده، تفاقمت الأمور بينهما، لافتا وقتها أنه حضر عدة جلسات مع المنتج للوصول إلى حل للمشكلة، والتي لم تصل إلى أي نتيجة حتى الآن.

وفي عيد ميلاده مطلع أكتوبر الماضي، تمنى "بهاء"، أن يعود للغناء من جديد، كما كان يفعل قبل 7 سنوات، مضيفا: "نفسي أرجع اغني زي زمان، لكن القضايا بيني وبين المنتج نصر محروس منتهتش، وهي السبب الرئيسي في غيابي عن الفن.. لو طرحت أي عمل فني ورفعته على يوتيوب، ممكن المنتج يحذفه بكل سهولة".

اقرأ أيضا:

بهاء سلطان "ولد الغلابة" ... الموهبة التي لم تنل حقها

خاص- نصر محروس: لهذا السبب حذفت أغنية بهاء سلطان