بهاء سلطان "ولد الغلابة" ... الموهبة التي لم تنل حقها

بهاء سلطان "ولد الغلابة" ... الموهبة التي لم تنل حقها

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 13:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 14:47
بهاء سلطان بهاء سلطان
على الرغم من ابتعاده عن الساحة الفنية وعدم تقديمه لأعمال غنائية جديدة، أعاد مسلسل "ولد الغلابة" المطرب بهاء سلطان للساحة من جديد.

بهاء طوال السنوات الماضية اقتصرت أعماله الفنية ومشاركاته على تقديم تترات المسلسلات التي تعرض في موسم شهر رمضان فقط، وذلك بسبب خلافات كثيرة استمرت لسنوات مع شركة الإنتاج التي لديها حقوق استغلال صوته، والتي حرمته من التواجد.

بهاء سلطان خلال السنوات الماضية اعتاد على الظهور من خلال تترات المسلسلات فقط، وكان آخرها مشاركته بتقديم تتر مسلسل "فوق السحاب"، الذي عرض في موسم رمضان 2018.

فوق السحاب رمضان 2018

وهو من كلمات أحمد بريء وألحان محمد الصاوي وتوزيع يحيى يوسف.



وهذا العام يعود بهاء سلطان لتقديم تترات المسلسلات من خلال تقديم تتر نهاية مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد السقا.

التتر من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان تامر علي وتوزيع عادل حقي.




كما يقدم بهاء سلطان من خلال المسلسل عددا من الأغاني بصوته ضمن الأحداث الدرامية للعمل، والتي تتنوع وتختلف بحسب المواقف داخل المسلسل.


أغنية "ماليش في الدنيا"

الأغنية من كلمات محمد ابراهيم وألحان الفنان هيثم نبيل ومن توزيع عادل حقي.




أغنية "بتسألني يا دنيا"

وهي من كلمات وألحان هيثم نبيل وتوزيع الموزع عادل حقي.



ويضم المسلسل العديد من الأغاني أيضا يقدمها بهاء سلطان بصوته خلال الأحداث، والتي سيم إذاعتها على مدار الحلقات المقبلة، لكي تعوض للجمهور غيابه الطويل.

بهاء سلطان واحد من أهم الأصوات التي ظهرت على الساحة خلال السنوات الأخيرة، نظرا لأمور كثيرة منها اختلافه عن الأصوات التي ظهرت معه على الساحة وإمكانيات الصوتية الرائعة التي يتميز بها، وإحساسه الفني الذي يمكنه من التعبير على الحالات المختلفة التي يقدمها، ولكن في النهاية صوت ليس له وجود حقيقي على الساحة.

أتمنى أن يتمكن بهاء سطان من حل مشاكله وخلافاته، حتى يعود للتواجد في الساحة الفنية، ولتنال موهبته الفنية حقها، في الساحة التي تضم أسماء لا تتمتع بنصف موهبة بهاء سلطان، لكنها تتواجد لتوافر الدعم لها.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- هكذا كانت كواليس تصوير مشهد تامر حسني مع أحمد السقا في "ولد الغلابة"

إلغوا تترات المسلسلات.. "ملهاش لازمة"

محمد عاشور

5/14/2019 2:47:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"