إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
منة فضالي

قالت الفنانة منة فضالي إنها سريعة البكاء، وتتأثر بالأحداث حولها بشدة، وتحاسب نفسها يوميا على تصرفاتها، وإن وجدت نفسها قد أخطأت في حق أحدهم، لا تخجل من الاعتذار منه فورا في اليوم التالي.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "تحيا الستات" على قناة "النهار"، أنها تبكي كثيرا بسبب الوحدة، قائلة: "أنا وحيدة تقريبا حتى لو حواليا ناس كتير.. وحيدة جدا.. لأن كل اللي حوالي بعتقد انهم مجرد وقت.. مبحسش إن اللي حوالي ده عشان خاطر منة.. لأ ده عشان خاطر منة الممثلة".

تابعت أنها كثيرا ما سألت والدتها عن سبب تعرضها للظلم والخذلان من بعض الأصدقاء، قائلة: "أوقات كتير بقول لأمي أنا ليه بيحصل معايا ده؟ أنا ليه منبوذة.. أنا معنديش شلة في الوسط.. كلهم زمايلي مش أصدقاء، معنديش أصحاب من الوسط خالص، من برا الوسط عندي بس قليل.. يعني يبقا عندك صديق أو صديقة أبرك من 10".

استطردت: "بعض الناس بتنتقدني أن كل شوية عندي صحاب رجالة.. آه أنا بنبسط إن يبقا عندي صديق وأخ راجل لا هيغير مني ولا هيعوز مني أي حاجة، بالعكس هيديني نصيحة هيسمعني، إنما البنت معرفش هي هتتقبل كلامي ولا لأ ولا هتضايق ولا هتغير.. مببقاش فاهمة"، لافتة إلى أنها ارتبطت أكثر من مرة، ولم تبك سوى على واحد منهم فقط، قائلة: "كان كويس جدا ومحترم جدا، بس مكناش متفاهمين وده كان السبب ان أنا عيطت لأن معرفناش ناخد خطوة جواز.. إنما الباقيين متأثرتش خالص".

كانت منة فضالي قد أعلنت مؤخرا انسحابها من فيلم "ماكو" وعدم استكمال تصويره. الفيلم بطولة عدد من الفنانين منهم نيكولا معوض، وبسمة، وناهد السباعي وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي والتركي مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف.

اقرأ أيضا:

صورة- منة فضالي تتحدث عن شعور لن تنساه

بعد تعرضها لحادث... منة فضالي تثير الجدل على Facebook