بعد تعرضها لحادث... منة فضالي تثير الجدل على Facebook

بعد تعرضها لحادث... منة فضالي تثير الجدل على Facebook

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019 - 10:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019 - 11:28
منة فضالي منة فضالي
كالعادة تثير الفنانة منة فضالي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من آن لآخر، سواء بتصريحاتها أو إطلالاتها التي يصفها الكثيرون بالجريئة، أو حتى بسبب بعض أعمالها.

اقرأ أيضا: بالفيديو- منة فضالي ردا على انتقادات صورها بالمايوه: انتي عالبحر هتلبسي جلابية !

هذه المرة أثارت منة الجدل عبر حسابها على Facebook، بعد إعلانها تعرضها لحادث فجر اليوم، حيث كتبت: "حادثة.. الحمد لله"، لكن ما لبثت أن حذفت المنشور بعد عدة ساعات لتثير تساؤلات الجمهور حول سبب الحذف، ولماذا اختفت ولم تعلق.

منة

يذكر أن منة فضالي تنشغل بتصوير دورها في فيلم "ماكو" مع نيقولا معوض، وناهد السباعي، وبسمة، ‏وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي، من ‏تأليف أحمد حليم، وإخراج ‏محمد ‏هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائي ‏لعرضه‎.‎

‎"‎ماكو" هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة ‏من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في أعماق مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات، إنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف.

اقرأ أيضا:


صورة- منة فضالي عن تشبيهها بروجينا: شرف ليا

صورة- منة فضالي تتحدث عن شعور لن تنساه

كلمات متعلقة منة فضالي

إيمان مندور

11/13/2019 11:28:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"