صورة- منة فضالي عن تشبيهها بروجينا: شرف ليا

صورة- منة فضالي عن تشبيهها بروجينا: شرف ليا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 18:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 نوفمبر 2019 - 18:27
منة فضالي منة فضالي
ظهرت الفنانة منة فضالي في أحدث صورة نشرتها بـ"New Look".

وضعت منة شعرا مستعارا طويلا باللون الأسود غير من شكلها، بعدما اعتاد الجمهور عليها الفترة الماضية بالشعر القصير، كما ظهر خسارتها للوزن بشكل ملحوظ.



تلقت منة تعليقات كثيرة من الجمهور الذي عبر عن إعجابه بالشكل الجديد الذي ظهرت به، فيما شبهها آخرون بالفنانة روجينا، لترد منة مؤكدة أنه لشرف لها أن تكون شبه روجينا.

‎فضالي‎

يذكر أن منة فضالي تنشغل بتصوير دورها في فيلم "ماكو" مع نيقولا معوض، وناهد السباعي، وبسمة، ‏وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي، من ‏تأليف أحمد حليم، وإخراج ‏محمد ‏هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائي ‏لعرضه‎.‎

‎"‎ماكو" هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة ‏من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في أعماق مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات، إنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف.

‎فضالي‎

اقرأ أيضًا:


بالفيديو- تدريبات قوية لمنة فضالي للحفاظ على رشاقتها


منة فضالي للمنتقدين: لا اهتم


كلمات متعلقة منة فضالي

نهال ناصر

11/12/2019 6:27:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"