هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: السبت، 14 ديسمبر، 2019
بدرية طلبة

تتواصل الفنانة بدرية طلبة، مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت طلبة، متابعيها باللحظات التي قضتها مع حفيدتيها تالين، ورؤى، أثناء تواجدهم في أحد متاجر الدمى.

وظهرت خلال الفيديو وهي تحاول مساعدتهما في اختيار دمية مناسبة، وعلقت معربة عن سعادتها بقضاء وقتها معهما، حيث كتبت: "أسعد وأجمل وقت بعيشه وأنا مع تالين ورؤي، مش علشان أحفادي بقى والجو ده، لا علشان بلعب معاهم وبرجع عيلة، وأعيش طفولتي معاهم، وبشتري اللعب اللي بحبها مش اللي هما عايزنها".

على صعيد آخر، شاركت بدرية طلبة، مؤخرًا في مسرحية ‏"لوكاندة الأوباش" التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى شهر يناير.

اقرأ أيضًا:
بدرية طلبة تعتذر لأحد متابعيها بسبب حرف الألف

بركة دعائكم... بدرية طلبة تطمئن الجمهور على صحتها