هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 12 ديسمبر، 2019
ماجد المصري ومايا دياب وحسن الرداد

تواجدت الفنانة مايا دياب، مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي تشارك في بطولتها بجانب مجموعة من الفنانين منهم حسن الرداد، وماجد المصري.

وعلى هامش العرض المسرحي، قام المصري، بإفزاع دياب، أثناء تواجدهم في أحد المطاعم، حيث جاء من خلفها وتحدث في أذنيها بصوت مرتفع، مما تسبب في اختلال توازنها وسقوطها على الأرض هي والرداد حينما حاول مساعدتها.

أعادت دياب، نشر فيديو المقلب عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وعلقت عليه ساخرًا: "طلعوا أوباش بحق وحقيق".

"لوكاندة الأوباش" من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- مايا دياب تغني لحسن الرداد في كواليس "لوكاندة الأوباش"
بالفيديو- مايا دياب تقرأ الفاتحة في كواليس "لوكاندة الأوباش"‏