هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: السبت، 7 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
رانيا محمود ياسين

تتواصل الفنانة رانيا محمود ياسين، مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت ياسين، بمقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة الفنانة وفاء صادق، أثناء تصويرهما لأحد مشاهد مسلسل "فلانتينو"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2020، وعلقت كاتبة: "تسريبات المخرج رامي إمام واحنا بنصور".

انهالت تعليقات المتابعين على الفيديو الذي نشرته، متمنيين لها النجاح والتوفيق، عدا تعليقًا واحدًا اتُهمت فيه بالغرور، حيث كُتب: "انتي تنكة"، وردت ياسين، على ذلك التعليق ساخرة: "أه فعلا أنت عرفت منين"، إلا أنه رد عليها مرة أخرى مؤكدة على أنه كان يمزح معها.

مسلسل "فلانتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

على صعيد آخر، كانت رانيا محمود ياسين، قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، من خلال حكاية "ما يطلبه المستمعون" بجانب كلاً من نرمين الفقي وإيهاب فهمي ومحمد عادل. من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضًا:
"رب أخ لم تلده أمك"... وفاء صادق ومجدي بدر في كواليس "فالنتينو"
ستوريز رامي إمام... كأنك في لوكشين "فالنتينو"