ستوريز رامي إمام... كأنك في لوكشين "فالنتينو"

ستوريز رامي إمام... كأنك في لوكشين "فالنتينو"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 20:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 نوفمبر 2019 - 19:34
رامي إمام رامي إمام
لفترة طويلة لم يكن للمخرج رامي إمام تواجد كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لديه حساب خاص على Facebook يتواصل من خلاله مع أصدقائه، وحساب على Instagarm ينشر عليه بين الحين والآخر بعض الصور ليشاهدها الجمهور.

لكن مؤخرا وقبل شهرين بدأ رامي إمام في التواصل مع الجمهور بشكل أكبر، ويبدو أنه أعحب بفكرة القصص القصيرة "story" عبر Instagram التي أصبح من خلالها ينشر كواليس مسلسله الجديد "فالنتينو".

فيديو- كواليس تصوير مشهد لعادل إمام ودلال عبد العزيز في "فالنتينو"


في البداية كان الجمهور يطمئن على الزعيم عادل إمام من خلال نشر رامي لفيديو من كواليس التصوير، خاصة بعد انتشار أخبار عن تأجيل المسلسل وتوقف تصويره بسبب تدهور الحالة الصحية للزعيم.

لكن الأمر الآن أصبح مختلفا إذ ينشر رامي إمام يومياته سواء الخاصة أو ما يتعلق بالتصوير، ويشارك الجمهور كل خطوة يقوم بها.

عبر "الستوري" ينشر رامي فيديوهات يصور نفسه وهو في موقع التصوير يتناول الإفطار، ويتحدث إلى الجمهور ويشاركهم ما يقوم به من تحضيرات وأين يصور، وفي اليوم التالي ينشر فيديو له في الصباح وهو يقوم ببعض التمرينات الرياضية ليبدأ يومه بنشاط قل بدء التصوير.

إذا كنت تتابع يوميات رامي إمام ستشعر أنه صديقك فهو يشارك متابعيه بتفاصيل كثيرة من حياته، كذلك ستشعر أنك تعرف مسلسل "فالنتينو" جيدا بل وشاهدت بعض المقاطع وكيف يتم تصويرها وكأنك في موقع التصوير وهو أكثر شيء يحبه الجمهور ويفتقده إذ لا تنتشر كثيرا كواليس تصوير الأعمال، فترى التصوير مرة في مدرسة بالشيخ زايد ومرة أخرى في منطقة مصر القديمة.

ولدى رامي طريقة خاصة في التصوير، إذ ينشر في البداية صورة ويتطلب من الجمهور متابعته، بعدها يبدأ التجول في موقع التصوير ثم يفاجئ الجمهور تارة بظهور والده وتارة أخرى باحتفال بعيد ميلاد داليا البحيري بطلة المسلسل، كما يضع موسيقى تصويره وأغنيات تناسب الأحداث.

View this post on Instagram

Ramadan 2020

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on



ومع استمرار انتشار الشائعات عن الفنان عادل إمام نشر رامي إمام فيديو له مع والده من الكواليس وتلقى تعليقات كثيرة من الجمهور أثرت فيه، دفعته لتصوير فيديو آخر يشكر فيه الجمهور على حبهم وخوفهم على والده.

View this post on Instagram

Look who’ s beside me now ???

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on



View this post on Instagram

No words can describe my feelings 🙏🏻

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on



بل وتطور الأمر أن جعل يوم الجمعة خاص لجمهوره، ينشر ما يرسلونه له ويؤكد أنه يتابع كل تعليقاتهم ورسائلهم.



تطور رامي إمام مع مواقع التواصل الاجتماعي وتعامله معها بشكل جيد كالترويج لمسلسله ونفي الشائعات جعل الجمهور يرتبط به ويحب متابعته، هو لا يدخل في مشكلات أو خلافات مع أحد فقط يشارك جمهوره بيومياته.

اقرأ أيضا:

فيديو- رامي إمام للجمهور: والدي تأثر بمحبتكم

ردا على الشائعات... رامي إمام ينشر فيديو جديد لوالده


نهال ناصر

11/27/2019 7:34:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"