FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 5 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الخميس، 5 ديسمبر، 2019
محمد فتحي، ياسمين نور الدين

بعد عام من توقف برنامجهما، عاد الدويتو الإعلامي محمد فتحي، وياسمين نور الدين، مقدما برنامج "مصر من البلكونة"، الذي حصد نجاحا كبيرا على إذاعة drn، مرة أخرى للتعاون من خلال برنامجهما الجديد "عشان تبقى عارف"، الذي تنتجه شركة ديجيتال براندري، والذي من المقرر عرضه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

يدور البرنامج حول قصص عالمية واقعية وملهمة يصيغها الكاتب تامر عبده أمين، بالاشتراك مع محمد فتحي، الذي يقدمها مع ياسمين في إطار ساخر بالتعاون مع فريق الجرافيكس في ديجيتال براندريا.

من جانبها، أكدت ياسمين نور الدين، على أن تجربتها الأولى في "مصر من البلكونة" أفادتها كثيرا وكانت بمثابة مصنع الأفكار، الذي خرجت منه فكرة عشان تبقى عارف، مضيفة أن التحدي الحقيقي الآن يكمن في تقديم محتوى جيد ومميز على الديجيتال ميديا يجذب الناس ويلبي احتياجاتهم.

فيما قال محمد فتحي، إن مصر تستحق أن يكون لها منصات رقمية تقدم برامجا تناسب إيقاع العصر وتنافس المنصات التي أصبحت تدس السم في العسل، مشيرًا إلى أن الروتين في مصر هو الوحيد الذي يعطل العديد من المواهب عن خروج أعمالها للنور وهو ما استفزه شخصيا لتقديم محتوى عبر منصة مختلفة تقدم حلولا غير تقليدية في الديجيتال ميديا مثل براندريا.
على صعيد آخر، ألمح الثنائي إلى أن هناك بعض القنوات تتفاوض معهم لعرض البرنامج عبر شاشاتهم، إعجابا منهم بالفكرة، مؤكدان على أنه سيكون بداية لإنتاج محتوى مختلف يخرج تباعا للنور.

يشار إلى أن ياسمين نور الدين، بدأت حياتها الإعلامية كمنتج فني في أونا أكاديمي قبل أن تتولى مسئولية إدارة ستديوهات "هنا القاهرة" من راديو التحرير، ثم انتقلت للعمل في جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، لتكون الصوت الرسمي لإعلاناتها ومؤسسة قسم الأوديو بمستشفى ٥٧٣٥٧، كما عملت كمنتجا فنيا لعدد من الحلقات الوثائقية لقناة سكاي نيوز عربية.

أما محمد فتحي فهو كاتب صحافي وأكاديمي عمل في مجال تطوير المحتوى الإعلامي وترأس تحرير العديد من البرامج مثل ممكن وآخر النهار والمسامح كريم.

اقرأ أيضًا:
بالصور- غياب الفنانين عن عزاء محمد خيري

فيديو- جيلان علاء ساخرة من صور فنانين بدون فوتوشوب: شكرًا دكتور مدحت