فيديو- جيلان علاء ساخرة من صور فنانين بدون فوتوشوب: شكرًا دكتور مدحت

فيديو- جيلان علاء ساخرة من صور فنانين بدون فوتوشوب: شكرًا دكتور مدحت

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 21:45 | آخر تحديث: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 21:52
جيلان علاء جيلان علاء
شاركت الفنانة جيلان علاء، متابعيها بمقطع فيديو سخرت فيه من بعض النجوم الذين ينشرون صورهم، ويعلقون عليها كاتبين بدون ماكياج أو فوتوشوب.

ظهرت علاء في الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وهي تتحدث بطريقة ساخرة، حيث قالت "أكتر حاجة بحبها إني أكون طبيعية، مبحبش نفخ، مبحبش شد، مبحش الحاجات دي كلها".

تابعت: "حتى تلاقوا الكحل في عيني طبيعي، ربنا خلقني كدا وأنا حابة أفضل كدا، وعايزة أشكر دكتور مدحت على مجهوده معايا إني أفضل طبيعية".



يشار إلى أن جيلان علاء، انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل "الآنسة فرح"، المأخوذ عن مسلسل Jane The Virgin، الذي يشارك في إخراجه مع أحمد الجندي.

يُذكر أنه بعدما لقى مسلسل Jane The Virgin نجاحا كبيرا منذ عرضه عبر شبكة Netflix في جزئه الأول عام 2014 وحتى 2015، قرر منتجون مصريون تقديمه بعد تمصيره على مدار 4 أجزاء.

مسلسل "الآنسة فرح" من المقرر عرضه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، عبر شاشة قناة mbc 4، يشارك في بطولته رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت.

محمد

اقر أيضًا:
صورة- هكذا بدت جيلان علاء قبل خسارة وزنها
بدون فوتوشوب... صور مقربة لوجوه النجوم


كلمات متعلقة جيلان علاء

هالة أبو شامة

12/5/2019 9:52:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"