صورة- هكذا بدت جيلان علاء قبل خسارة وزنها

صورة- هكذا بدت جيلان علاء قبل خسارة وزنها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 21:3
جيلان علاء جيلان علاء
تتواصل الفنانة جيلان علاء، مع الجمهور وتشاركهم أخبارها ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شاركت علاء، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، بصورة أوضحت من خلالها حجم جسدها قبل خسارتها لكمية كبيرة من وزنها.

ظهرت في الصورة التي نشرتها وهي تمسك ببنطلون كانت ترتديه حينما كانت تعاني من السمنة، وذلك لكي توضح الفرق بين وزنها في هذه الفترة ووزنها حاليًا، وعلقت كاتبة: "لا كيتو ولا ميتو احنا معانا الله، ده كتاب نظيرة".



يشار إلى أن جيلان علاء، انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل "الآنسة فرح"، المأخوذ عن مسلسل Jane The Virgin، الذي يشارك في إخراجه مع أحمد الجندي.
يُذكر أنه بعدما لقى مسلسل Jane The Virgin نجاحا كبيرا منذ عرضه عبر شبكة Netflix في جزئه الأول عام 2014 وحتى 2015، قرر منتجون مصريون تقديمه بعد تمصيره على مدار 4 أجزاء.
مسلسل "الآنسة فرح" من المقرر عرضه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، عبر شاشة قناة mbc 4، يشارك في بطولته رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت.

محمد

اقرأ أيضًا:
صورة- جيلان علاء: عملت لوك هنا الزاهد
لهذا السبب.. جيلان علاء توجه الشكر لأحمد فهمي وهنا الزاهد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"