صورة- جيلان علاء: عملت لوك هنا الزاهد

صورة- جيلان علاء: عملت لوك هنا الزاهد

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 نوفمبر 2019 - 20:9
جيلان علاء وهنا الزاهد جيلان علاء وهنا الزاهد
شاركت الفنانة جيلان علاء، جمهورها بصورة جديدة مازحت من خلالها الفنانة هنا الزاهد، التي تشتهر بمظهرها المميز.

نشرت علاء، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها وهي بتسريحة شعر تشبه التسريحة التي تصنعها الزاهد، وعلقت عليها كاتبة: "عملت لوك هنا الزاهد".

اقرأ أيضًا: لهذا السبب.. جيلان علاء توجه الشكر لأحمد فهمي وهنا الزاهد


فيما انهالت عليها التعليقات، مؤكدة على أن التسريحة هي الأقرب لتسريحة الفنانة رغدة، في فيلم "استاكوزا" وليست الزاهد.

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير تشارك الجمهور صورة نادرة لابنتها مع هنا الزاهد




يشار إلى أن جيلان علاء، انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل "الآنسة فرح"، المأخوذ عن مسلسل Jane The Virgin، الذي يشارك في إخراجه مع أحمد الجندي.

يُذكر أنه بعدما لقى مسلسل Jane The Virgin نجاحا كبيرا منذ عرضه عبر شبكة Netflix في جزئه الأول عام 2014 وحتى 2015، قرر منتجون مصريون تقديمه بعد تمصيره على مدار 4 أجزاء.

مسلسل "الآنسة فرح" من المقرر عرضه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، عبر شاشة قناة mbc 4، يشارك في بطولته رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت.

فيما شاركت هنا الزاهد، في دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلاً من زوجها الفنان أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

محمد


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"