هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 2 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 2 ديسمبر، 2019
رانيا يوسف

قضت محكمة جنح الدقي، مؤخرًا ببراءة كلاً من الفنانتين رانيا يوسف، ووفاء عامر، والإعلامية بسمة وهبة، من تهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، عَبرت يوسف عن سعادتها بهذه البراءة، حيث نشرت صورة جمعت فيها بين كلا من بسمة وهبة، والمحامي علاء عابد، وعلقت عليها كاتبة: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

تابعت: "شكرا للمحامي وعضو مجلس الشعب الأستاذ علاء عابد، في حكم البراءة في حلقتي ببرنامج شيخ الحارة رمضان التي أذيعت رمضان الماضي، وشكرا صديقتي الإعلامية بسمة وهبة، والسادة المحامين أعضاء مكتب الأستاذ علاء عابد القانوني".

يشار إلى أن المخرج خالد يوسف، كان قد أقام دعوى جنحة مباشرة بالسب والقذف والتشهير، ضد كلاً من برنامج شيخ الحارة، ومقدمته الإعلامية بسمة وهبة، والفنانتين وفاء عامر، ورانيا يوسف، وطارق نور، مالك قناة القاهرة الناس، ومحمد عوض، معد البرنامج.

على صعيد آخر، تنشغل رانيا يوسف، هذه الأيام في تصوير فيلم "صندوق الدنيا"، ويدور العمل حول عدد من ‏الحواديت والقصص ويضم عددا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل والفيلم ‏بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال ويضم ‏عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم تأليف وإخراج عماد البهات ‏وإنتاج شركة ‎ "KEMET Film Production"

اقرأ أيضًا:
رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ46

رانيا يوسف عن فستانها المحتشم في مهرجان القاهرة: تغيير